بات اللاعب إيسكو آلاركون نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، حديث وسائل الإعلام العالمية منذ الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد التقارير الأخيرة التي تحدثت عن سعي نادي برشلونة لخطف اللاعب من الغريم التقليدي ريال.

وراجت الكثير من التقارير في الأيام الماضية حول سعي نادي برشلونة للتعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد لمدة خمس سنوات في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد صيف عام 2018، وتشير العديد من التكهنات في أوساط الصحافة الكتالونية إلى رغبة برشلونة في ضم اللاعب بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

ولن تسمح إدارة النادي الملكي للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق، خاصة للغريم التقليدي برشلونة، حيث من المتوقع أن يقدم النادي عرضًا جديدًا للاعب لتمديد عقده مع المرينغي لست مواسم مقبلة براتب سنوي يقدر بـ 6 مليون يورو.

من جهتها ذكرت قناة "كواترو" الإسبانية أن ريال مدريد سيعامل إيسكو بطريقة خاصة في حال رفض تجديد عقده، مشيرة إلى أن موسمه سيكون جحيما وسيقضيه في المدرجات، أو بالتخلص منه في الصيف المقبل لأحد الأندية الراغبة بضمه غير برشلونة.

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة فأشارت إلى أن إيسكو أعلن التحدي أمام ريال مدريد، ويطالب إدارة النادي الملكي بالحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي من أجل الموافقة على تمديد عقده، بينما يعرض الفريق الملكي 6 مليون يورو فقط.