تحدث السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فيرنانديز، عن جديد "الميركاتو" الصيفي الخاص بالفريق الكتالوني، وملف تجديد نجمي "البارسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي و الإسباني أندرييس إنييستا.&

&وقال فيرنانديز في تصريحات لصحيفة "موندو ديبوريتفو" الكاتالونية عن إمكانية التعاقد مع &الإسباني هيكتور بيلرين، مدافع نادي آرسنال الإنكليزي: "إنه لاعب جيد ومعروف، لكن من الصعب التعاقد معه".
&
وأضاف السكرتير الفني لنادي برشلونة عن صفقات محتملة أخرى، على غرار الإيطالي فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، فقال: "هؤلاء اللاعبون ينشطون ضمن أندية خاصة، من الصعب التعاقد مع اللاعبين الذين يملكون عقوداً طويلة مع أنديتهم".
&
وتابع فيرنانديز قائلاً: "نحن منفتحون على إجراء التعاقدات مع بعض اللاعبين، لدينا دائماً فكرة تحسين الفريق، لكن تحسين برشلونة وخاصة الفريق الأول دائماً ما يكون صعباً لأننا نملك فريقاً رائعاً. علينا أن نعطي قيمة ما لدينا".
&
واختتم المسؤول البرشلوني ، مطمئناً جماهير "البلوغرانا" بقرب تجديد عقدي &ليونيل ميسي وأندرياس إنيستا فقال: "إنها عملية تأخذ بعض الوقت، ليو سوف يكون معنا لسنوات أخرى، وإنيستا مهني للغاية ولا يزال لديه عدة سنوات ليعطيها في كرة القدم".
&
يُشار أنّ العقدين الحاليين لميسي و إنييستا مع برشلونة ينتهيان في يونيو 2018&