نجح نادي مانشستر يونايتد بفضل تحقيقه هدف التعادل القاتل أمام ضيفه نادي ايفرتون ضمن مباريات الجولة الواحد والثلاثين في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم خلال 20 مباراة متتالية هذا الموسم، إذ أن "الشياطين الحمر" لم يخسروا في بطولة الدوري الإنكليزي منذ سقوطهم أمام نادي تشيلسي برباعية نظيفة في الجولة التاسعة من البطولة.

 وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن " البريطانية، فإن إنجاز "المانيو" تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو بالوصول إلى المباراة العشرين بدون هزيمة هو السابع في تاريخ مشاركة الفريق بالدوري الإنكليزي الممتاز منذ إنطلاقه في عام 1992.
 
وخلال سلسلة العشرين مباراة للموسم الحالي، نجح "اليونايتد" في تحقيق معدل يبلغ نقطتين في المباراة، بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في مثلها ليحصد بالتالي 40 نقطة.
 
ووفقًا للتقرير، فإن نادي مانشستر يونايتد هو أكثر الأندية الإنكليزية تحقيقاً لسلسلة من 20 مباراة على الأقل دون هزيمة، يليه نادي أرسنال بأربع مرات ثم نادي تشيلسي بثلاث مرات، بينما حققها ناديا مانشستر سيتي و توتنهام هوتسبير مرة واحدة لكل فريق، فيما لم يوفق نادي ليفربول في تحقيق ذات الإنجاز حتى الآن .
 
هذا وتكشف الأرقام، بأن أطول سلسلة تحققت دون هزيمة مسجلة بإسم نادي أرسنال، الذي لم يخسر أي مباراة على مدار 49 مباراة منها 38 مباراة من الموسم 2003-2004 ، عندما صعد آخر مرة لمنصة التتويج بلقب مسابقة "البريميرليغ" ، بالإضافة إلى 11 مباراة لم يخسرها من الموسم الذي سبقه، يليه جاره اللندني نادي تشيلسي ابان إشراف المدرب مورينيو على تدريبه في موسم (2004-2005) و التي بلغت 40 مباراة، أما أطول سلسلة من المباريات بلا هزيمة لنادي مانشستر يونايتد ، فقد بلغت 29 مباراة فقط، وقد حققها في موسم (2010-2011) مع المدرب الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون.
 
ويمتلك مانشستر يونايتد أعلى نسبة فوز بين الأندية الإنكليزية، وذلك بعدما وصل إلى نسبة 85.7 % في موسم (2002-2003) بتسجيله 18 انتصارًا و 3 تعادلات في سلسلة بلا هزيمة بلغت 21 مباراة، أما أفضل حصاد من النقاط فحققه نادي أرسنال عندما وصل رصيده إلى 121 نقطة في سلسلة بلغت 49 مباراة بلا هزيمة، كما حقق "المدفعجية" أعلى رصيد من الانتصارات في ذات السلسلة عندما فاز في 36 مباراة .
 
كما سجل "الشياطين الحمر" أعلى معدل من النقاط في المباراة الواحدة ضمن سلسلة العشرين مباراة بلا هزيمة، والتي بلغت 2.71 نقطة في كل مباراة ، وذلك في موسم (2002-2003).