عزز فياريال حظوظه في حجز احدى بطاقتي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه على مطارده المباشر اتلتيك بلباو 3-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال عبر المكسيكي فيكتور رويز في الدقيقة 17، وادرك المدافع الفرنسي ايمريك لابورت التعادل بعد 3 دقائق، بيد ان اصحاب الارض حسموا النتيجة في الشوط الثاني بتسجيلهم هدفين بواسطة الدولي الكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو (47) وادريان لوبيز الفاريز (58).

واكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد رويز في الدقيقة 74، بيد ان اتلتيك بلباو لم يستغل الموقف لتقليص النتيجة على الاقل.

وعزز فياريال موقعه في المركز الخامس برصيد 54 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن اتلتيك بلباو الذي مني بخسارته الحادية عشرة هذا الموسم وبات مهددا بالتراجع الى المركز السابع في حال فوز ريال سوسييداد على سبورتينغ خيخون الاثنين المقبل في ختام المرحلة.

كما شدد فياريال الخناق على اشبيلية صاحب المركز الرابع المؤهل الى الدور الفاصل لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل حيث قلص الفارق بينهما الى 4 نقاط.

ويلعب اشبيلية مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا غدا السبت.

يذكر ان اصحاب المراكز الثلاثة الاولى يتأهلون مباشرة الى دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يلعب الرابع الدول الفاصل. ويتأهل صاحبا المركزين الخامس والسادس الى مسابقة الدوري الاوروبي.

ويلعب غدا ايضا اسبانيول مع الافيس، وريال مدريد مع اتلتيكو مدريد، وملقة مع برشلونة.

وتستكمل المرحلة بعد غد الاحد بلقاءات غرناطة مع فالنسيا، وسلتا فيغو مع ايبار، واوساسونا مع ليغانيس، ولاس بالماس مع بيتيس اشبيلية.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد &&&&&&&&71 نقطة من 29 مباراة

2- برشلونة &&&&&&& 69 من 30

3- اتلتيكو مدريد &&61 من 30

4- اشبيلية & &&&& &58 من 30

5- فياريال &&&&&&&&&&&54 من 31

أهداف المباراة:


Vill by goalsarena2017