&أثار اللاعب الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، جدلا واسعاً في الوسط الرياضي، وغضباً كبيراً لدى العديد من محبي فريق "النصر" عقب ركله جوال مشجع في مطار "الملك خالد "الدولي في الرياض، مساء الجمعة.

&وتناقل رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" يظهر فيه قيام النجم المصري "باللقطة غير الرياضية تجاه مشجع النصر، &بسبب تطاوله عليه وعلى الاتحاد، خلال عودة بعثة الفريق إلى مطار الملك خالد بالرياض عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة في الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي.
&
وحاول نادي اتحاد جدة &التقليل من درجة الإستياء، بحيث جاء على لسان عاطف طاشكندي، مدير الكرة في النادي أن كهربا تعرض للتطاول من قبل المشجع ، ما ا دفع اللاعب المصري للرد بتك الطريقة.
&
وقال طاشكندي موضحاً: "المشجع أقترب من كهربا وطلب التصوير مع اللاعب وهو ما رحب به اللاعب المصري لكنه تفاجئ بأن المشجع بدأ يتطاول على الاتحاد ولاعبيه بقوله' مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم' &ما استفز كهربا الذي قرر ركل جوال المشجع ".
&
وتابع: " كان رئيس البعثة عمر أحمد مسعود متواجدًا وسمع ما حدث، وما حدث من اللاعب كهربا رد فعل طبيعي، لأنه وافق على التصوير معه ولكنه غيّر الحوار وتطاول عليه" ، فنحن نعرف لاعبنا ونعرف أخلاقه وتصرفاته، ولا يصدر منه أمور كهذه دون استفزاز".
&
وأكد طاشكندي أنّ كلامه لا يعني الموافقة على تصرف اللاعب كهربا تجاه المشجع، بل كان من الواجب ترك الأمر لأمن المطار ومن ثم المغادرة إلى جدة.
&
يُشار أنّ "كهربا &قد سجل هدف الاتحاد الوحيد في التعادل الإيجابي أمام نادي النصر (1-1) في المباراة التي جرت &مساء الجمعة لحساب &الجولة الـ22 من دوري "جميل" لكرة القدم.
&
شاهد الفيديو :&