تحول ريق آرسنال الإنكليزي ومدربه الفرنسي آرسين فينغر إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب السقوط المدوي للغنرز أمام كريستال بالاس صفر-3 في الدوري الانكليزي الممتاز وتضاؤل آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبلغ "المدفعجية" الحضيض في جنوب لندن مساء الاثنين، حيث ألحق كريستال بالاس الذي يكافح من أجل البقاء في صفوف أندية النخبة، أقسى هزيمة بأرسنال هذا الموسم، وهي الرابعة تواليا للفريق في آخر أربع مباريات خاضها خارج ملعبه مؤخرا.

ودشن أنصار النادي الإنكليزي هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم #TweetYourWatchingArsenalFace، حيث طالبوا من خلاله بإقالة المدرب الفرنسي من منصبه، وقاموا بنشر مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو الساخرة.

جدير بالذكر ان هذه الخسارة هي الخامسة في آخر ثماني مباريات في الدوري المحلي، وبات الفريق يواجه احتمال عدم التأهل لدوري ابطال أوروبا للمرة الاولى منذ عام 1997، حيث يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس، وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الرابع الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة الى المسابقة القارية الأبرز.

شاهد التغريدات:

&

&