فوت النجم البرازيلي اوسكار على فريقه شنغهاي سيبغ الصيني فرصة تحقيق فوزه الرابع تواليا عندما أهدر له ركلتي جزاء أمام مضيفه اوراو ريد دايموندز الياباني الذي حسم اللقاء 1-صفر، الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال آسيا.

 وبعدما أنهى اوراوا ريد دايموندز الشوط الأول متقدما بفضل هدف في ثوانيه الأخيرة للبرازيلي رافايل سيلفا (44)، حصل الضيف الصيني على فرصتين لإدراك التعادل لكن اوسكار الذي كلفه ما يقارب الـ75 مليون دولار، فرط بهما بعدما أهدر ركلتي جزاء في الدقيقتين 65 و76.
 
 وسمح هذا الفوز لاوراوا في إنتزاع صدارة المجموعة من فريق المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش بفارق المواجهتين المباشرتين (فاز شنغهاي على ارضه 3-2) ولكل منهما 9 نقاط.
 
وقطع الفريقان شوطا هاما نحو التأهل الى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل، لأنهما يتقدمان بفارق 6 نقاط عن كلوب سيول الكوري الجنوبي ووسترن سيدني واندررز الأسترالي، بطل 2014، اللذين تواجها الثلاثاء وخرج الأول فائزا خارج ملعبه بنتيجة 3-2.
 
وسجل تيري انتونيس (77) ولاكلان سكوت (90+2) هدفي وسترن سيدني، وسيوك-هيون لي (4) والمونتينيغري ديان داميانوفيتش (42 من ركلة جزاء و71) أهداف كلوب سيول الذي حقق فوزه الأول وتقدم على وسترن سيدني بفارق الأهداف لأن الفريقين تبادلا الفوز ذهابا وايابا بالنتيجة ذاتها (تحتسب المواجهات المباشرة في حال التعادل).
 
وتقام الجولة الخامسة في 26 الشهر الحالي حيث يلتقي اوراوا مع وسترن سيدني، وشنغهاي سيبغ مع سيول.
 
شاهد أهداف مباراة شنغهاي واوراو ريد دايموندز