سجل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا هدفين رائعين في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي مع برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ديبالا الهدفين قبل نهاية الشوط الأول، ثم واصل فريق تألقه وسيطرته على المباراة وسجل جورجيو كيليني هدفا ثالثا بضربة رأس من ركلة ركنية في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وتضع هذه الهزيمة الثقيلة فريق برشلونة الإسباني تحت ضغط كبير في مباراة الإياب لدور الثمانية والتي ستُقام في ملعب كامب نو.

وكان برشلونة واجه ضغطا مماثلا في الدور السابق بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من البطولة نفسها. لكن الفريق الكاتالوني نجح في تحقيق عودة تاريخية في مباراة الإياب في إسبانيا والفوز بستة أهداف مقابل هدف وتخطي هذا الدور.

وستُقام مباراة الإياب في دور الثمانية على ملعب كامب نو بين في 19 أبريل/نيسان الجاري.

&

&

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يهزم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة
Reuters
ديبالا قدم أداء رائعا أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال

&

&

وكانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في دوري أبطال أوروبا في نهائي البطولة عام 2015 وحصل الفريق الإسباني على اللقب حينها بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليوفنتوس.

وهيمن يوفنتوس على معظم فترات اللقاء يوم الثلاثاء في ملعب تورينو وتميز بالضغط على برشلونة في أول 20 دقيقة من المباراة، ونجح لاعبو يوفنتوس في تهديد المرمى قبل أن يسجل ديبالا الهدف الأول والثاني، ويضيف بعدها كيليني الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني.

وبهذه النتيجة يكون يوفنتوس قد لعب 18 مباراة في بطولات أوروبية على ملعب تورينو دون تلقي أي هزيمة، بالإضافة إلى تحقيق سجل رائع محليا بالفوز في آخر 32 مباراة في الدوري الإيطالي الممتاز.