GMT 16:46 2017 السبت 15 أبريل GMT 16:49 2017 السبت 15 أبريل  :آخر تحديث

الفيصلي ينفرد بصدارة الدوري الأردني بفوز قاتل على الصريح

أ. ف. ب.

انفرد فريق الفيصلي بصدارة الدوري الاردني لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه المثير على مضيفه الصريح 2-1، السبت على استاد الحسن في مدينة إربد ضمن المرحلة التاسعة عشرة.

ومنح النيجيري ايمانويل التقدم للصريح (32) إثر انفراده بالحارس معتز ياسين (32)، وعادله للفيصلي ابراهيم الزواهرة من كرة رأسية (44).

وشهد الشوط الثاني سلسلة من الفرص الضائعة للفريقين وخصوصاً من جانب الفيصلي قبل ان يتمكن بهاء عبد الرحمن من متابعة تسديدة المحترف الليبي اكرم الزوي ويحولها في شباك الحارس احمد الصغير عند الدقيقة السادسة من عمر الوقت الإضافي، ليمنح فريقه الفوز وسط فرحة جنونية من لاعبي الفيصلي بالنقاط الثلاث.

وتقدم الفيصلي للإنفراد بالصدارة لأول مرة هذا الموسم رافعاً رصيده الى 39 نقطة قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، وبفارق نقطتين عن الوحدات والجزيرة اللذين يتشاركان المركز الثاني، بينما تعقدت آمال الصريح في المنافسة على البقاء، حيث تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

وسجل الفيصلي الفوز الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد المونتنيغري نيبوشا الذي قاده لفوز كبير على شباب الأردن 5-صفر وعلى الوحدات 2-1 في الجولتين السابقتين.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة