GMT 19:00 2017 السبت 15 أبريل GMT 20:36 2017 السبت 15 أبريل  :آخر تحديث
انتقل إلى نادي بايرن ميونيخ في الصيف الماضي

ريناتو سانشيز يكشف سبب رفضه الانتقال لمانشستر يونايتد

مراد حاج

 كشف اللاعب الدولي  البرتغالي ريناتو سانشيز، متوسط ميدان فريق بايرن ميونيخ الألماني أن إدارة النادي والمدرب كارلو أنشيلوتي كان لهما دوراً كبيراً في تفضيله الانتقال، الصيف الماضي، إلى العملاق البافاري بدل مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع اللاعب البرتغالي سانشيز، لمدة 5 سنوات، قادماً من بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو، بعد منافسة مع بعض الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر يونايتد.
 
وقال سانشيز، في تصريحات للصحافة الألمانية: "بايرن وضع الكثير من الجهد من أجل انضمامي لهم، كان هذا العامل الحاسم بالنسبة لي للانضمام للفريق البافاري".
 
وأضاف:" فضلت الانتقال لبايرن على مانشستر يونايتد من أجل العمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق".
 
وأثنى النجم البرتغالي على مدربه الإيطالي، قائلاً " يبدو هادئ  دائماً وفي موقع المسؤولية، يمكنك فقط أن ترى الكثير من الخبرة، إنه يساعد اللاعبين على تحقيق التقدم على المستوى الفردي".
 
وأشار شانشيز إلا أنه سعيد في الفريق البافاري، حيث قال: "أنا لعبت مع العديد من اللاعبين الكبار، أستطيع أن أتعلم منهم خاصة من يلعبون في خط الوسط، مثل ألكانتارا وألونسو وفيدال".
 
يُشار أن سانشيز المُتوج بكأس أمم أوروبا العام الماضي مع منتخب البرتغال، قد شارك في 23 مباراة مع بايرن ميونيخ في موسمه الأول منها 15 في الدوري الألماني  و6 في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة