GMT 16:20 2017 الإثنين 17 أبريل GMT 16:14 2017 الإثنين 17 أبريل  :آخر تحديث
في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا

قائد بايرن ميونيخ يقدم وصفة الفوز على ريال مدريد

محمد عمر

قدم النجم الألماني فيليب لام، قائد وظهير أيمن فريق بايرن ميونيخ الألماني، وصفة الفوز لتجاوز منافسه ريال مدريد الإسباني والتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث نادي بايرن ميونيخ في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على ملعب مضيفه ريال مدريد ، عن إنجاز تاريخي للتأهل على حساب حامل اللقب.

وكان النادي الملكي المتوج بـ 11 لقبا في المسابقة الأوروبية (رقم قياسي)، فاز في مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أرينا" 2-1، بفضل ثنائية في الشوط الثاني لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أتاحت له رفع رصيده في المسابقات الأوروبية الى 100 هدف.

وقال لام في تصريحات للموقع الرسمي للنادي البافاري: "من الجميل أن نلعب مرة أخرى في البرنابيو، الأجواء هناك دائمًا رائعة، لقد عشت الكثير من الأوقات هناك".

واعترف لام الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، أن اللعب للمرة الأخيرة في البرنابيو سيجعله يلعب "بكثافة أكبر" مقارنة بالمباريات السابقة.

وأكد فيليب لام أن أفضل مباراياته في البرنابيو كانت مرور الفريق أمام ريال مدريد في دوري الأبطال عام 2012 والوصول لنهائي البطولة، بينما أسوأ مباراة له في دوري أبطال أوروبا هي الخسارة في نهائي 2010 أمام إنتر ميلان.

وأضاف لام :"يمكننا الفوز في البرنابيو، إنه أمر صعب ولكنه ليس مستحيلًا، في المباراة الأولى فوجئنا برد فعل عنيف في الشوط الثاني من ريال مدريد وهذا شيء علينا أن نتجنبه، يجب أن نمنعهم من تسجيل الأهداف".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة