GMT 11:03 2017 الثلائاء 18 أبريل GMT 6:00 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث
بناء على تقرير حكم المباراة وايضا تقرير مراقب المباراة

لجنة المسابقات تعتبر الزمالك خاسرا أمام المقاصة في الدوري المصري

أ. ف. ب.

اعتبرت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء الزمالك خاسرا أمام المقاصة صفر-2 بعد انسحابه من المباراة التي كانت مقررة الاحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

واعلنت اللجنة بعد اجتماعها برئاسة عامر حسين: بناء على تقرير محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة، وايضا تقرير مراقب المباراة الذي تضمن عدم حضور فريق نادي الزمالك حتى الموعد القانوني، وبعد الرجوع إلى الخطابات المرسلة إلى الناديين، فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما 0-2 لصالح مصر للمقاصة لحين تحديد موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباريات القادمة.
واطلق الحكم محمد فاروق صافرة النهاية المباراة معلنا انسحاب الزمالك بعد مرور 20 دقيقة على موعدها الرسمي وذلك في وجود فريق المقاصة فقط، بعدما اعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عدم خوض فريقه المباراة تنفيذا لقرار مجلس ادارة النادي اعتراضا على عدم استجابة اتحاد الكرة لرغبته في تأجيلها بدعوى عدم اخطار ناديه رسميا بموعد المباراة الجديد.
هذا وينتظر ان يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة اجتماعا حاسما لتحديد العقوبات التي سيتم فرضها على نادي الزمالك اضافة الى قرار لجنة المسابقات.
وتنص اللائحة على خصم ثلاث نقاط من الفريق المنسحب في نهاية الموسم، اضافة الى تغريمه 200 الف جنيه مصري، ومعاقبة المسؤول عن قرار الانسحاب.
ويواجه الزمالك تحديا جديدا عندما يلتقي طلائع الجيش الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية للمسابقة.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في البطولة برصيد 40 نقطة، وطلائع الجيش المركز السادس برصيد 35 نقطة.
شاهد اطلاق الحكم محمد فاروق صافرة النهاية المباراة معلنا انسحاب الزمالك


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة