GMT 17:00 2017 الثلائاء 18 أبريل GMT 18:09 2017 الثلائاء 18 أبريل  :آخر تحديث
نشط في صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد

ألونسو : كنت قريباً جداً من الانتقال إلى برشلونة بسبب غوارديولا!

مراد حاج

كشف اللاعب الإسباني المخضرم تشابي ألونسو، اللاعب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، والسابق لريال مدريد، أنّه كان قريباً من الانضمام لنادي برشلونة في عهد المدرب بيب غوارديولا.

وقال ألونسو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رافاييل بينيتز (مدرب ليفربول في ذلك الوقت) أراد بيعي، وكانت هناك محادثات بينه وبين غوارديولا (مدرب برشلونة وقتها)، الذي كان يرى أنني مناسب لأسلوبه، لكن كانت الشكوك تساوره بسبب وجود بوسكيتس، وفي النهاية غوارديولا اختاره وكان على حق".
لكن غوارديولا عاد ليهتم مجدداً بألونسو فضمه لصفوف فريق بايرن ميونيخ قبل ثلاث سنوات، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.
وقال ألونسو متحدثاً عن تلك الفترة:" "كنت جيداً في ريال مدريد وقد أردت الدخول في تحدٍ جديد مع نادي أوروبي كبير، وبعدها ظهر بايرن ميونيخ".
ويستضيف ريال مدريد فريق بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الملكي بنتيجة 2-1.
وعن هذه المباراة قال ألونسو: "هناك فرق يمكنك التنبؤ بما يمكن أن تفعله، لكن ريال مدريد يمكنه أن يسجل بأي شكل من الأشكال، فأمام نابولي راموس سجل هدفين، مدريد لديه اللاعبين المناسبين لجعل الأمور سهلة في أي وقت، يبدو أنهم يعرفون أنهم سيفوزون بالمباريات على أي حال".
يُشار أنّ تشابي ألونسو قرر اعتزال اللعب نهائياً، عند نهاية الموسم الجاري.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة