GMT 19:57 2017 الأربعاء 19 أبريل GMT 20:06 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث

"أروموتس" تنظم "تجربة الطّيار الجديد" بالتعاون مع نادي النصر

إيلاف- متابعة

دبي: استقبل المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار،سعيد سيف المهيري، رئيس اروموتس لتجارة الطائرات بدون طيار "الموزع المعتمد لمنتجات دي جي آي العالمية"، سيف المنصوري، وذلك لبحث الترتيبات النهائية لإقامة ورشة عمل بعنوان "تجربة الطيار الجديد" والتي يستضيفها نادي النصر 21 أبريل الجاري.

وقال المنصوري: "نقوم بتنظيم هذه الورش من ضمن سلسلة ورش عمل تقوم بها دي جي آي العالمية في بلدان كثيرة حيث يتم حضور اكثر من مائة شخص من أفراد وممثلين لشركات مهتمة بإستخدام هذه التكنولوجيا في أعمالهم".

وأضاف "تبدأ الورشة بالتعريف عن المنتجات سواء كان من الطائرات أو الكاميرات من خلال عرض مرئي يتضمن شرح مفصل عن المنتجات وكيفيه استخدامها والاستفادة منها كما سيقوم المحاضر بالتعريف بالقوانين و الاشتراطات المعتمدة من الدولة لاستخدام الطائرات وكيفيه الحصول على تصاريح الطيران ، وفِي الجزء الثاني سيتم الخروج إلى ستاد آل مكتوم حيث سيتم الاستعراض أمام الجمهور في عرض حي للتعريف عن كيفية تشغيل و استخدام الطائرات وأيضاً إتاحه الفرصة للحضور للاستمتاع بتجربة طيران ممتعة مع مدربين متخصصين".

ومن جانبه أكد المهيري ترحيبه باستضافة مثل هذه الفعاليات و الورش التدريبية في نادي النصر خاصة وأن التصوير باستخدام هذه الطائرات يلقى اهتماماً كبيراً و متزايداً خاصة لدى قطاع كبير من الشباب.

كما وجه المهيري الدعوة إلى كل المهتمين من الجمهور وأصحاب الاعمال وكذلك المصورين و الاعلاميين المهتمين باستخدام تكنولوجيا طائرات " الدرون" بالحضور والمشاركة في الفعالية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة