GMT 4:00 2017 الخميس 20 أبريل GMT 11:54 2017 الخميس 20 أبريل  :آخر تحديث
نفس المطعم الذي تواجد فيه لاعبو الفريق الملكي

تواجد حكام مباراة ريال وبايرن في مطعم مدريدي يثير الجدل

محمد عمر

أثار تواجد طاقم حكام مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بقيادة المجري فيكتور كاساي، في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية، المزيد من الجدل حول نزاهتهم في إدارة اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-4 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-1).

وشهدت المباراة احتجاجات من بايرن على التحكيم، لاسيما بعد الهدف الثاني للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثبتت الاعادة التلفزيونية أنه كان متسللا، إضافة الى البطاقة الصفراء الثانية التي نالها لاعب بايرن الدولي التشيلي أرتورو فيدال، والتي أدت الى طرده قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ونشرت وسائل الإعلام الألمانية صوراً تظهر طاقم حكام المباراة أثناء خروجهم من نفس المطعم الذي تواجد فيه لاعبو الفريق الملكي والذي يقع في قلب العاصمة مدريد.

وبحسب قناة "سبورت 1" الألمانية التي نشرت الصور فإن حكام المباراة شوهدوا وهم يخرجون من المطعم في تمام الثانية وتسعة عشر دقيقه صباحا، وتم تصويرهم أثناء خروجهم.

جدير بالذكر ان قرارت الحكم المجري أثارت غضب النادي البافاري، حيث طالب مدرب بايرن الايطالي كارلو أنشيلوتي الاتحاد الأوروبي للعبة بإدخال تقنية الفيديو في التحكيم في أعقاب إقصاء فريقه على يد حامل اللقب.

شاهد الصور:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة