ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية بالصور والمقاطع الساخرة على خلفية طريقة الاحتفال المثيرة للجدل التي قام بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بعد هدف الفوز القاتل الذي سجله البرغوث في مرمى الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وأشعل&ليونيل ميسي الصراع على لقب الدوري الإسباني،&بعدما قاد برشلونة لإسقاط غريمه ريال مدريد في معلقه 3-2 الأحد على "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل ميسي هدف الفوز، الـ500 له بقميص النادي الكاتالوني، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما كان ريال مدريد في طريقه الى الخروج بتعادل يبقيه في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الكاتالوني قبل 5 مراحل على نهاية الموسم وفي جعبته ايضا مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو.

وكان ميسي أيضا صاحب هدف التعادل الأول لبرشلونة في الدقيقة 33 بعدما افتتح ريال التسجيل عبر البرازيلي كاسيميرو (28).

وبعد تسجيله الهدف القاتل الثاني له&والثالث لفريقه، توجه البرغوث الأرجنتيني&&إلى جماهير برشلونة المتواجدة في ملعب "سانتياغو برنابيو"، قبل أن يخلع قميصه ويرفعه أمامهم، وسط صدمة أنصار الفريق الملكي.

إيلاف تنشر لكم أبرز الصور التويترية التي قام بتركيبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتناولت احتفال ميسي في "سانتياغو برنابيو" بشكل ساخر.

شاهد الصور:

&