قلل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي من أهمية التقارير التي تحدثت عن قرب انتهاء مسيرته الكروية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها العملاق السويدي.

وتعرض ابراهيموفيتش&لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي&لركبته خلال مباراة فريقه مع اندرلخت البلجيكي الخميس في مسابقة "يوروبا ليغ".

وأكد المهاجم السويدي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستاغرام" أن الحديث عن انتهاء مسيرته في غير محله بتاتا، قائلا في تعليق مع صورة لركبته: "أولا، شكرا لكم على كل محبتكم ودعمكم. الجميع يعرف بأني أصبت في ركبتي وسأبتعد عن كرة القدم لبعض الوقت. سأتجاوز هذه المرحلة كأي شيء أخر وسأعود أقوى من السابق بكل تأكيد".

وختم بشيء من التحدي "سبق لي أن لعبت بقدم واحدة، وبالتالي لن يشكل الأمر أي مشكلة بالنسبة لي، هناك شيء واحد أكيد، سأعتزل اللعب عندما أرغب في ذلك ولكن ليس بسبب آخر، الاستسلام غير متاح، نلتقي قريبا".

وتحدثت بعض التقارير الى أنه، ونظرا الى كونه في الخامسة والثلاثين من عمره، فان ابراهيموفيتش لن يتمكن من استعادة كامل عافيته والمنافسة مجددا على أعلى المستويات.

جدير بالذكر أن عقد ابراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد&ينتهي في اواخر الموسم الحالي، علما أنه انضم إلى الشياطين الحمر&الصيف الماضي قادما من باريس سان جرمان الفرنسي.

شاهد الصورة:

&