سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على الإصابات المتكررة للنجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، والتي أثرت بشكل كبير على مستواه مع الفريق الملكي وابعدته عن عدد كبير من المباريات.

ويواجه غاريث بيل خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لاصابة جديدة في ربلة الساق مباشرة بعد عودته اثر غياب فترة هي الاطول منذ انضمامه الى النادي الملكي قبل 4 اعوام.

واعلن ريال مدريد في بيان له: "بعد اخضاعنا لاعبنا غاريث بيل لبعض الفحوصات، شخصنا له اصابة من المستوى الثاني في ربلة ساقه اليسرى"، ولم يكشف النادي الملكي عن تاريخ عودة الويلزي الى الملاعب، بيد ان وسائل الاعلام الاسبانية بينها صحيفة "آس" اعلنت انه سيغيب لفترة تمتد شهراً.

وكان بيل اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 38 من مباراة الكلاسيكو التي خسرها النادي الملكي امام غريمه التقليدي برشلونة 2-3 على ملعب سانتياغو برنابيو الاحد الماضي، في الوقت الذي كان فيه عائدا للتو من اصابة في الكاحل.

وبحسب تقرير نشرته الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن النجم الويلزي تعرّض لإصابته السادسة على مستوى عضلة الساق في قدمه اليُسرى".

ولفتت الصحيفة إلى أن ساق غاريث بيل اليسرى، تحولت لكابوس حقيقي بالنسبة للاعب الويلزي، حيث أبعدته الإصابة عن حوالي 40 مباراة منذ توقيعه مع ريال مدريد (12 هذا الموسم).

وبحسب الصحيفة فإن أغلب إصابات غاريث بيل كانت عضلية (كدمات وزيادة حمل عضلي) لكن أكثر منطقة تسبب القلق في ريال مدريد هي ساقه اليُسرى، فمنذ وصول اللاعب للنادي الملكي تعرض لـ 6 إصابات في ساقه اليسرى، الأولى كانت بعد التحام مع الفارو أربيلوا في ديسمبر 2013 في التدريبات.

وتعرض بيل لثلاث إصابات عضلية في أول موسمين، والموسم الماضي أيضا تعرض لنفس العدد وغاب عن حوالي 16 مباراة، ومؤخرا تعرض بيل لإصابة جديدة في عضلة الساق الأيسر، وسيغيب على الأقل عن المباريات الـ6 المقبلة لريال مدريد.