GMT 16:57 2017 الثلائاء 2 مايو GMT 16:59 2017 الثلائاء 2 مايو  :آخر تحديث

كفيتوفا تستأنف التدريب بعد 4 أشهر من الغياب بسبب الاصابة

أ. ف. ب.

اعلنت لاعبة كرة المضرب التشيكية بترا كفيتوفا الثلاثاء انها استأنفت التدريب دون ان تحدد موعد عودتها الى الملاعب التي تغيب عنها منذ أربعة أشهر بسبب إصابة بالغة في يدها اليسرى خلال عراك مع لص يحمل سكينا حاول سرقة منزلها.

ونشرت كفيتوفا بطلة ويمبلدون، ثالث البطولات الاربع الكبرى، عامي 2011 و2014، صورة عبر حسابها على فيسبوك وهي تهم بضرب الكرة بالمضرب على أرضية أحد الملاعب الترابية في موناكو.

وكتبت كفيتوفا البالغة من العمر 27 عاما، "أتمنى ان تسعدكم هذه الصورة مثلما أنا سعيدة! انا في موناكو وهل تعلمون؟ عدت الى الملاعب، وألعب بالكرات المعتادة ومضربي القديم الجيد".

وكانت كفيتوفا الملقبة بـ "اللبوة التشيكية"، أصيبت في 20 كانون الاول/ديسمبر بالاصابع الخمسة ليدها اليسرى التي تلعب بها، وبقطع في اثنين من اعصابها عندما حاولت الدفاع عن نفسها في مواجهة سارق دخل منزلها في قرية بروستييوف (شرق تشيكيا).

وخضعت في اليوم ذاته لعملية جراحية استغرقت نحو اربع ساعات في مستشفى تخصصي، علما ان الأطباء أعلنوا في حينه ان عودتها لن تكون قبل النصف الثاني من السنة الحالية.

وكانت كفيتوفا اعلنت الشهر الماضي انها تأمل في التعافي لخوض بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، المقررة بين 28 أيار/مايو الحالي و11 حزيران/يونيو.

وأشارت كفيتوفا الى ان استئنافها التدريب "لا يعني بالضرورة انني سأكون مستعدة للعب في باريس ولكن سأبذل كل ما في وسعي من اجل ان احظى بفرصة اللعب هناك".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة