بات بني ياس& اول الهابطين في الدوري الاماراتي لكرة القدم الى الدرجة الثانية، بعد تعادله المثير مع ضيفه الامارات 4-4 الاربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين.

وفرط بني ياس بفرصة ثمينة للبقاء بعدما كان متقدما 4-2 حتى الدقيقة 86 ، قبل ان يتلقى هدفين قاتلين انهيا اللقاء بالتعادل 4-4.

وافتتح السويدي عثمان سو التسجيل للامارات (23). &وادرك بني ياس التعادل& عبر الفرنسي نوفيللو كريستوفر(25)، ثم تقدم بهدف الفرنسي الاخر جان فيليب ميندي (38).

واستمرت الاثارة عندما عادل الامارات بتسديدة المغربي مراد باتنا (43)، قبل ان يرد اصحاب الارض بهدفين عبر الارجنتيني سيباستيان ساشا الذي سجل بالخطأ في مرماه (66)، وكريستوفر (72).

وعندما كان بني ياس& يحتفل بقرب تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم ، فاجأ البديل احمد مال الله& اصحاب الارض بتقلص الفارق (86)، قبل ان يعوض ساشا خطأه بتسجيله هدف التعادل القاتل (90+5).

وتوقف رصيد بني ياس في المركز الاخير عند 15 نقطة ليهبط رسميا الى الدرجة الثانية التي كان صعد منها &في عام 2009.

اما الامارات الثالث عشر قبل الاخير، فحافظ على حظوظه في البقاء بعدما رفع رصيده الى 17 نقطة ليبقى على بعد نقطتين من صاحبي المركزين الثاني عشر والحادي عشر دبا الفجيرة والاتحاد كلباء على التوالي.

واستمرت& حظوظ دبا الفجيرة ايضا بالبقاء بتعادله مع الوحدة بهدفين سجلهما البرازيليان واندرلي سوسا (35) وبرونو موراييس (64)، مقابل هدفين لسعيد محمد (9 بالخطأ في مرماه) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (19).

ورفع دبا الفجيرة رصيده الى 19 نقطة، والوحدة الى 38 وبقي خامسا.

وخطف الاتحاد كلباء تعادلا ثمينا من ضيفه الاهلي الثاني بهدف للعراقي& سلام شاكر (54) مقابل هدف للبرازيلي ايفرتون ريبيرو (44).

أهداف مباراة بني ياس والامارات:

أهداف مباراة دبا الفجيرة والوحدة:

أهداف مباراة &الاتحاد كلباء والاهلي: