فرمل ديبورتيفو الافيس الوافد الجديد ضيفه اتلتيك بلباو السادس بفوزه عليه 1-صفر الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين الافيس بهذا الفوز الذي رفع رصيده الى 51 نقطة ونقله موقتا الى المركز التاسع، الى الشاب الفرنسي تيو هرنانديز (19 عاما) المعار من اتلتيكو مدريد والذي تابع في الشباك كرة نفذها ايباي غوميز من ركلة ركنية (53).

وجمد الافيس رصيد بلباو عند 62 نقطة وابقى المنافسة ثلاثية على بطافتي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بينه وبين فياريال الخامس (63 نقطة) الذي سقط السبت 1-4 في كامب نو ملعب برشلونة، وريال سوسييداد السابع (62 نقطة) الذي تعادل مع مضيفه اشيبيلية 1-1 الجمعة في الافتتاح.

ووضع فالنسيا حدا لثلاث هزائم متتالية واكرم وفادة اوساسونا اول الهابطين الى الدرجة الثانية باربعة اهداف للارجنتيني ايزيكييل غاراي (22 و45) والايطالي سيموني زازا (70) ورودريغو مورينو (75) مقابل هدف لميغل اولافيدي (90+2).

وعزز فالنسيا موقعه في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة مقابل 19 نقطة لاوساسونا الاخير.

وعمق اسبانيول جراح مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بالفوز عليه 2-1.

وسجل ليو باتيستاو (14) وجيرار مورينو (29) هدفي اسبانيول، واندوني (47) هدف ديبورتيفو لا كورونيا.

وهي الخسارة الثالثة لديبورتيفو لا كورونيا في مبارياته الاربع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر وبات مهددا بالتراجع الى المركز السابع عشر في حال فوز ليغانيس على بيتيس اشبيلية غدا الاثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، عزز اسبانيول موقعه في المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

وتابع ملقة انتفاضته بفوزه على ضيفه سلتا فيغو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها خافيير اونتيفيروس (26) وخوسيه لويس غارسيا "ريسيو" (56 خطأ في مرمى فريقه) وساندرو راميريز (90+2).

وهو الفوز الرابع على التوالي لملقة والسادس في المباريات السبع الاخيرة فرفع رصيده الى 45 نقطة وارتقى الى المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة امام سلتا فيغو الذي مني بخسارته الرابعة على التوالي والخامسة في مختلف المسابقات بعد سقوطه امام ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي صفر-1 الخميس الماضي في ذهاب دور الاربعة لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة &&&&&& &&&84 نقطة من 36 مباراة

2- ريال مدريد & &&&&&&& 84 من 35

3- اتلتيكو مدريد& &&&74 من 36

4- اشبيلية &&&&&&&&&&69 من 36

5- فياريال &&&&&&& &&&&&63 من 36

&
&
&
شاهد أهداف مباراة ألافيس واتليتك بلباو

أهداف مباراة فالنسيا واوساسونا:&

أهداف مباراة ملقة وسلتا فيغو:&

&

&

أهداف مباراة اسبانيول وديبورتيفو:


Dep by goalsarena2017