أسف مدرب المنتخب الفلسطيني أيمن صندوقة لضياع الفوز في المباراة أمام عمان التي انتهت بتعادلهما 2-2 الاثنين ضمن منافسات مسابقة كرة القدم ضمن دورة العاب التضامن الاسلامي في باكوز

 وقال في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: "أدى لاعبونا أداءً عالياً يستحقون عليه التنويه وقدّموا ما كان مطلوباً منهم على أكمل وجه ولدينا ثقة كبيرة بهم وبقدرتهم على إكمال العروض القوية مستقبلاً".

وعن مباراتي فلسطين المقبلتين أمام كل من الجزائر وتركيا، أشار صندوقة الى أن ثمة فارقاً بين المدرستين العمانية والجزائرية القريبة من الفرنسية، كما بين المدرستين العمانية والتركية القريبة من الأوروبية، كاشفاً أن لكلّ مواجهة من هاتين خططها وإستراتيجيتها.

وشدّد صندوقة على أنّ هدفه الأساسي هو الصعود الى الدور الثاني وأنّ فريقه يستحقّ بطاقة التأهل ومعنويات لاعبيه مرتفعة.

بدوره أقرّ مدرب المنتخب العماني حمد العزاني بأنّ لاعبيه ارتكبوا بعض الأخطاء الفردية التي أربكت الفريق وجعلته يتأخر مرتين. أضاف: "الا ان الأمر الجيد هو ان لاعبيه كانوا يعودون كل مرة من بعيد ويغيّرون وجه اللقاء".

واعتبر العزاني ان بداية منتخبه في الدورة مرضية وجيدة على رغم انه كان يطمح لإنتزاع النقاط الثلاث، مبدياً تفاؤله في التعويض في المباريات المقبلة بعدما يكون لاعبوه قد إعتادوا على أرضية الملعب تماماً وزاد الإنسجام والتناغم في ما بينهم.