GMT 11:24 2017 الأربعاء 10 مايو GMT 11:28 2017 الأربعاء 10 مايو  :آخر تحديث
بعد ساعات فقط خسارة دراماتيكية امام المنتخب التركي

العراق يسقط بصعوبة امام تركيا في كرة اليد بدورة التضامن الإسلامي

أ. ف. ب.
مواضيع ذات صلة

لم يهنأ المنتخب العراقي لكرة اليد بالفوز الكبير الذي حققه على المنتخب الاردني إذ تلقى بعد ساعات فقط خسارة دراماتيكية امام المنتخب التركي بواقع (35-33) الاربعاء ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة التي تفتح رسميا في 12 ايار/مايو حتى 22 منه.

وكان المنتخب العراقي قد فاز مساء امس الثلاثاء على المنتخب الاردني (37-15) ضمن منافسات نفس المجموعة .
وعلى الرغم من المعنويات العالية التي اكتسبها المنتخب العراقي بعد فوزه على الاردن افتتاحًا لكنه لم يتمكن من تخطي منافسه التركي على الرغم من تفوقه في الشوط الاول (19-17) .
وشهدت الدقائق الاخيرة اعتراضات من الجانب العراقي على التحكيم مما ادى الى بعض المشاحنات بين اللاعبين على ارض الملعب لكنها سرعان ما انتهت مع نهاية المباراة بفوز تركيا (35-33) .
واعترض المدرب العراقي ظافر ناصر بقوة على التحكيم معتبرا ان ثمة اخطاء مؤثرة ارتكبت واثرت على فريقه.
وفي المباراة الاولى امام الاردن، فرض المنتخب العراقي سيطرته على المجريات منذ بدايتها حيث اعتمد على اللعب السريع والتسديد من خارج القوس، وتألق من جانبه اللاعبان بدر الدين نصر وجاسم محمد اللذان سجلا نصف أهداف المنتخب العراقي في الشوط الأول الذي حسمه لصالحه بنتيجة 20-7.
بدوره لم يقدم المنتخب الاردني الأداء المأمول منه في الشوط الأول وتألق من جانبه اللاعب خالد ابراهيم الذي سجل 4 أهداف بينما فضل المدرب التونسي عدنان بلحارث ادخال سبع لاعبين مع اتساع الفارق بين الجانبين.
وعلى الرغم من الخسارة، يداعب "الذهب" مشاعر المنتخب العراقي، حيث أكد أكد المدرب المساعد للمنتخب كاظم ناصر ان المنتخب جاء الى باكو للمنافسة على الميدالية الذهبية.
ويقول ناصر لخدمة "فرانس برس" إن المنتخب السعودي هو ابرز المنتخبات المنافسة على الميدالية الذهبية.
ويعتبر المدرب ناصر ان المنتخب العراقي استحق الفوز الكبير على نظيره الاردني سيما وان المباراة كانت من طرف واحد بالكامل .
ويبحث المنتخب العراقي عن الفوز امام المغرب عندما يلتقي منتخبها غدا الساعة التاسعة صباحا لضمان التأهل الى نصف النهائي .
ويخوض المنتخب العراقي هذه الدورة في اطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة، لكن هذا لا يمنع على الاطلاق من المنافسة بقوة على الوقوف على المنصة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة