يبدو أنّ نادي بايرن ميونيخ الألماني، أو البعض من موظفيه لا زالوا لم يهضموا بعد إقصائهم في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد ريال مدريد الإسباني، وقد ألمحوا إلى ذلك من خلال صورة أرادوا من خلالها الإشارة أنّ فريقهم هو الأحق بتنشيط نهائي البطولة المقرر أمام نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الموجه للولايات المتحدة الأمريكية، صورة معدلة لنتائج نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد وضع شعار البافاري، بدلاً من ريال مدريد الإسباني.

وتأهل ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد بالفوز بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة 4-1 في إجمالي المباراتين

 ونشر حساب نادي بايرن ميونيخ، الموجه للولايات المتحدة الأمريكية، الصورة، التي تؤهل الفريق البافاري للنهائي، معلقاً بكلمة واحدة فقط "الأبطال".

 وودع بايرن ميونيخ، دوري أبطال أوروبا، من ربع النهائي على يد ريال مدريد بمجموع المباراتين 3-6.وشهد لقاء الإياب جدلاً تحكيمياً واسعاً بسبب طرد التشيلي أرتورو فيدال، ودخول هدف واحد على الأقل لريال مدريد من تسلل واضح.

وتأهل نادي ريال مدريد، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو المقبل، في مدينة كارديف، عاصمة ويلز.