GMT 21:21 2017 السبت 13 مايو GMT 9:54 2017 الأحد 14 مايو  :آخر تحديث
عبر السباح خضر بقلة ولاعب الكاراتيه بشار النجار

ذهبيتان للأردن في اليوم الاول من دورة ألعاب التضامن الإسلامي

أ. ف. ب.

نجح السباح الاردني خضر بقلة ومواطنه لاعب الكاراتيه بشار النجار في افتتاح سجل ميداليات الأردن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة (باكو 2017) في اليوم الرسمي الأول من المنافسات بعد أن حققا ميداليتين ذهبيتين.

ونجح بقلة في منح الأردن أولى ميدالياته في هذه الالعاب بعد احتلاله المركز الأول في منافسات 400 متر حرة.
وقطع بقلة مسافة السباق بزمن قدره 3:55:37 دقيقة متفوقاً على الأندونيسي افلا براورا بفارق جزء من الثانية فقط فيما احتل التركي كان أوزكان المركز الثالث.
وعبر "بقلة" عن سعادته بالميدالية الذهبية مشيراً إلى أن هذا الانجاز جاء بعد بذله كامل جهده خلال التدريبات ومشيداً بنصائح مدربه علي النوايسة التي ساهمت في تطوره الملحوظ.
بدوره لم ينتظر بشار النجار سوى أقل من ساعة على ذهبية بقلة ليهدي الاردن الميدالية الذهبية الثانية بعد فوزه في نهائي الكاراتيه وزن 67 كلغ على المغربي عبداللطيف بن خالد.
وتغلب بشار النجار في اللقاء الأول بالدور ثمن النهائي على السعودي فهد القطامي بالأفضلية بعد تعادلهما بنتيجة 1-1 قبل أن يهزم السوري محمد درويش في الدور ربع النهائي بنتيجة 4-0.
وفي الدور نصف النهائي فاز النجار على خصمه المصري علي الصاوي بنتيجة 3-1 ليتأهل لملاقاة الجزائري عبداللطيف بن خالد الذي تغلب بدوره على التركي عمر في الدور نصف النهائي.
وفي النهائي سيطر النجار على اللقاء ليحسمه لصالحه بنتيجة 3-0 ويهدي الأردن ثاني ميدالياته من المعدن النفيس في هذه الدورة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة