GMT 9:05 2017 الإثنين 15 مايو GMT 4:14 2017 الإثنين 15 مايو  :آخر تحديث
وقف لثوانٍ في وسط الملعب ونظر إلى الجماهير وصفق لهم

هل ودع رودريغيز جماهير ريال مدريد؟ زيدان يوضح

محمد عمر

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز يعيش أيامه الاخيرة مع ريال مدريد الإسباني، بعدما ظهر وكأنه يودع أنصار الفريق الملكي، خلال المباراة التي فاز بها الميرينغي على إشبيلية في ختام المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وظهر صانع الالعاب الكولومبي في لقطة مثيرة لحظة استبداله بالبرازيلي كاسيميرو عند الدقيقة 60، حيث وقف لثوانٍ معدودة في وسط ملعب سانتياغو برنابيو، ونظر إلى الجماهير وصفق لهم، في نظرات كان يبدو فيها الحزن على وجه اللاعب، وبادلته الجماهير التحية، ووقفت وصفقت له بقوة.

ولفتت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن اللاعب الكولومبي كان يودِّع ملعب سانتياغو برنابيو، وجماهير الفريق الحاضرة بالملعب، خصوصا وان نظرات الحزن والوداع كانت واضحة على ملامحه.
وتعد هذه المباراة، هي الأخيرة لريال مدريد في معقله سانتياغو برنابيو هذا الموسم، ويبدو أن النجم الكولومبي أراد استغلالها في توديع جماهير الفريق الملكي التي لطالما ساندته ووقفت إلى جواره.

من جهته نفى زيدان صحة ما تكهنت به وسائل الإعلام حول وداع اللاعب الكولومبي، وقال بعد المباراة: "لا، ليست وداعا، خاميس ما زال في مدريد وما زال هناك الكثير من الأمور التي يجب أن نفكر بها في هذه المرحلة، لا أريد الحديث عن أشياء أخرى".
جدير بالذكر أن النجم الكولومبي ارتبط اسمه بالرحيل عن ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، في ظل عدم اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه في التشكيلة الأساسية، ويبدو مانشستر يونايتد الإنكليزي الاقرب للظفر بخدماته.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة