GMT 17:44 2017 الإثنين 15 مايو GMT 17:50 2017 الإثنين 15 مايو  :آخر تحديث

قطر تواصل حصاد المعدن في دورة التضامن الاسلامي

أ. ف. ب.

واصل منتخب قطر للرماية تألقه في منافسات الرماية في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة "باكو 2017" إذ نجح الرامي احمد الشمري في اضافة ميدالية فضية في مسابقة المسدس 25 متر كما انتزع الثنائي محمد خجيم المري وخلود حسن الخلف الميدالية البرونزية في مسابقة التراب – المختلط.

وارتفع الرصيد القطري من الميداليات في الرماية الى خمس بعدما نجحت امس الرامية دانة المبارك في احراز ذهبية المسدس 25 متر للسيدات اضافة الى انتزاع ناصر الحميدي برونزية التراب للرجال.

وكانت الرامية خلود مبارك قد افتتحت الرصيد القطري في الميداليات عندما احرزت في اليوم الاول برونزية في التراب للسيدات .

وفي النتائج التي تحققت اليوم حل الشمري في المركز الثاني في المسدس 25 متر خلف الاذري لونيف رسلان الذي نال الذهبية فيما ذهبت البرونزية الى التركي اوزغور فارليك .

اما في مسابقة التراب المختلط فقد ذهبت الميدالية الذهبية الى الثنائي الاذري علي حسينيلي وعايدة جمالوفا فيما نال الثنائي التركي نيهان غورير واوغوزان طوزون الميدالية الفضية .

وتعليقا على النتائج القطرية المميزة قال ماجد النعيمي الامين العام للاتحاد القطري للرماية لخدمة "فرانس برس" ان "التوقعات كانت تشير بالفعل الى تحقيق بعثة الرماية لميداليات في الدورة، لكن لم تكن التوقعات تؤكد هذا التألق الكبير من السيدات والرجال على حد سواء".

ورأى النعيمي ان الاصرار والعزيمة ساهما في هذه النتائج خصوصا بعدما تم احراز 5 ميداليات الى الآن وهناك المزيد في الايام المقبلة.

واكد امين سر الاتحاد ان النتائج المميزة مردها الى "الاعداد الجيد والطويل اضافة الى اختيار أفضل اللاعبين للمشاركة في هذه الدورة رغم غياب العديد منهم بسبب ارتباطات اخرى".

واشار ماجد النعيمي الى ان ما تحقق كان "ثمرة جهود مميزة للاتحاد القطري للرماية بقيادة علي الكواري الذي لم يقصر في توفير كل شي للأبطال والبطلات"، وقال :" اعتقد ان ما تحقق من نتائج مميزة حتى الان يؤكد ذلك".

ومن المتوقع ان يرتفع عدد الميداليات في المنافسات مع مشاركة الثلاثي ناصر العطية وخالد المهندي وعبد العزيز العطية في السكيت.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة