GMT 16:00 2017 الأربعاء 17 مايو GMT 15:59 2017 الأربعاء 17 مايو  :آخر تحديث

السعودي محمد كنو يظهر ب"فيديو" لطمأنة الجماهير

أ. ف. ب.

لم يشفِ بيان الاطمئنان الصادر امس عن اللجنة الاولمبية السعودية بخصوص استقرار حالة اللاعب محمد كنو غليل الجماهير التي عاشت خلال الـ 24 ساعة الماضية اوقاتا عصيبة من القلق حول مصير اللاعب بعد الاصابة القوية في الرأس التي تعرض لها في المباراة امام الكاميرون ضمن منافسات كرة القدم في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة المقامة في باكو والتي تستمر حتى 22 ايار / مايو الجاري .

هذا الشعور بالقلق بدده محمد كنو نفسه عندما ظهر فجر اليوم في فيديو مُسجل عبر موقع اللجنة الاولمبية السعودية ليشكر كل من سأل عنه وليطمئن الجميع بأنه بخير.

محمد كنو، الذي ظهر في المستشفى مغطى الرأس أكد ان وجوده في المستشفى هو لانهاء بعض الفحوصات الروتينية على ان يعود الى الرياض في الساعات القليلة المقبلة.

وحرصت اللجنة الاولمبية السعودية ايضا على بث تصريح لطبيب المنتخب السعودي احمد المحفوظ الذي اكد بدوره ان حالة محمد كنو مستقرة، وقال :" محمد بصحة جيدة، يأكل ويشرب بشكل طبيعي، وهو متواجد في احد مستشفيات باكو فقط من اجل اكمال بعض الاجراءات الاحترازية البحتة لضمان استقرار حالته".

وكانت اللجنة الأولمبية السعودية قد اكدت أن إصابة كنو بسيطة، موضحة أنه يتواجد حاليا في أحد مستشفيات باكو عاصمة أذربيجان.

وتعرض كنو لإصابة قوية أمام المنتخب الكاميروني في لقاء الفريقين يوم الاثنين الماضي ضمن دورة التضامن الإسلامي، وظهرت عليه علامات التشنج والإغماء ما أثار قلق الجميع في الملعب.

وكانت اللجنة قد اشارت سابقا عبر حسابها في تويتر إلى أن تواجد اللاعب في المستشفى إجراء احترازي فقط للاطمئنان عليه.

 وكان الأمير عبد الحكيم بن مساعد رئيس الوفد السعودي قد زار اللاعب للاطمئنان على حالته علما ان المباراة ذات الصلة كانت قد انتهت بفوز المنتخب الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويمثل كنو (22 عاما) احد الركائز الاساسية للمنتخب الاخضر في المستقبل خصوصا اذا ما نجح بالتوقيع على احد الاندية الجماهيرية، وهو ما من شأنه ان يثقل تجربته ويعزز من فرص وقوفه على منصات التتويج علما ان الشارع الكروي يترقب انتقاله الى الهلال او الاهلي في الاشهر المقبلة .

وودع المنتخب الاخضر الدورة بعدما تلقى ثلاث خسارات متتالية امام المغرب واذربيجان والكاميرون.

ويلعب في الدور نصف نهائي لمسابقة كرة القدم غدا الجزائر بمواجهة اذربيجان فيما تلتقي الكاميرون نظيرها العماني على ان يكون الختام يوم الاحد المقبل.

شاهد الفيديو:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة