GMT 16:28 2017 الأربعاء 17 مايو GMT 16:30 2017 الأربعاء 17 مايو  :آخر تحديث
في دورة العاب التضامن الاسلامي

سيدات مصر في "رفع الأثقال" يخطفن الأنظار

أ. ف. ب.

نجحت سيدات مصر في رفع الاثقال في خطف الانظار العربية اليوم في دورة العاب التضامن الاسلامي التي تستضيفها العاصمة الاذرية باكو وتستمر حتى 22 ايار/ مايو الجاري.

فقد تمكنت كل من الرباعة المصرية شيماء هريدي من الفوز بالميدالية الذهبية في وزن ما يزيد عن 90 كلغ كما نجحت زميلتها الرباعة دينا بركات من خطف المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن أقل من 90 كلغ لترتفع حصيلة مصر إلى 15 ميدالية ملونة من بينهم 6 ميداليات ذهبية.

وفي النتائج الرسمية، تفوقت شيماء الهريدي على الاندونيسية نورول كامرال التي نالت الفضية والتونسية مروة جلاسي الفائزة بالبرونزية.

فيما نجحت دينا بركات في التقدم على الكاميرونية كليمونتين موكيغني الفائزة بالفضية ومواطنتها فلوري اوم الفائزة بالبرونزية.

وارتفع الرصيد المصري في الدورة من الميداليات الى 15 ميدالية بينهم 6 ذهبيات.

واعتبر محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال ان النتائج التي تحققت في البطولة مردها الى التحضير الجيد معتبرا انها تعبر عن قيمة رفع الاثقال المصرية في المحافل الدولية.

واكد محجوب ان دورة العاب التضامن الاسلامي تعتبر دورة قوية خصوصا انها تحظى بمشاركة من دول قوية في هذا المجال كـاوزبكستان كازخستان اندونيسيا.

من ناحيته مدرب المنتخب المصري محمد موسى الديب اكد ان التجمع للدورة حصل قبل 3 اسابيع فقط، وهي فترة ليست كافية لأن اللاعبات في اسيا هن من الاقوى في هذه اللعبة، ويجب الاستعداد لهن بطريقة افضل وأطول.

واكد مدرب المنتخب المصري ان الطموحات تحدو الجميع بأن تكون المشاركة ناجحة ايضا في البطولات العالمية المقبلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة