&احرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الاهلي 3-2 الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

&وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28) ومحمد جحفلي (77) والبرازيلي كارلوس ادواردو (90)، وللخاسر معتز هوساوي (43) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).
&
وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن اقرب منافسيه.
&
وعقب المباراة تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هديتين تذكاريتين من الراعيين الرسميين للمباراة شركة الاتصالات السعودية، والخطوط الجوية السعودية بهذه المناسبة ، ثم تشرف طاقم تحكيم المباراة بالسلام على راعي المباراة واستلام ميدالياتهم.
&
كما تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي ولاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي واستلام ميدالياتهم الفضية ، ثم الأمير نواف بن سعد بن عبدالله رئيس نادي الهلال ولاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي واستلام الميداليات الذهبية ، وكأس البطولة .
&
وكان الهلال تأهل الى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة 2-1، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة 3-2، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2-صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3.
&
في حين ان الاهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة 2-1، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية 3-1 قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج 6-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي 3-صفر.
&
&
شاهد حفل نهائي كأس الملك

&

&
&
شاهد أهداف مباراة الهلال والأهلي

&

شاهد تتويج الهلال

&

&

&

شاهد فرحة لاعبي الهلال

&