GMT 20:57 2017 الخميس 18 مايو GMT 22:31 2017 الخميس 18 مايو  :آخر تحديث
للمرة الثامنة في تاريخه

الهلال يهزم الأهلي ويحرز لقب كأس ملك السعودية

إيلاف- متابعة

 احرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الاهلي 3-2 الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28) ومحمد جحفلي (77) والبرازيلي كارلوس ادواردو (90)، وللخاسر معتز هوساوي (43) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).
 
وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن اقرب منافسيه.
 
وعقب المباراة تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هديتين تذكاريتين من الراعيين الرسميين للمباراة شركة الاتصالات السعودية، والخطوط الجوية السعودية بهذه المناسبة ، ثم تشرف طاقم تحكيم المباراة بالسلام على راعي المباراة واستلام ميدالياتهم.
 
كما تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي ولاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي واستلام ميدالياتهم الفضية ، ثم الأمير نواف بن سعد بن عبدالله رئيس نادي الهلال ولاعبو الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي واستلام الميداليات الذهبية ، وكأس البطولة .
 
وكان الهلال تأهل الى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة 2-1، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة 3-2، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2-صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3.
 
في حين ان الاهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة 2-1، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية 3-1 قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج 6-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي 3-صفر.
 
 
شاهد حفل نهائي كأس الملك

 

 
 
شاهد أهداف مباراة الهلال والأهلي

 

شاهد تتويج الهلال

 

 

 

شاهد فرحة لاعبي الهلال

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة