GMT 20:57 2017 الجمعة 19 مايو GMT 21:00 2017 الجمعة 19 مايو  :آخر تحديث

تيتي يريح نجوم السيليساو ويعيد دافيد لويز إلى التشكيلة

أ. ف. ب.

اراح مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي أبرز نجوم السيليساو عندما اعلن قائمته للمباراتين الدوليتين الوديتين المقررتين الشهر المقبل ضد استراليا والارجنتين، والتي شهدت عودة مدافع تشلسي الانكليزي دافيد لويز.

وقرر تيتي اراحة نجمه مهاجم برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا بالاضافة الى 3 لاعبين سيخوضون المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في الثالث من حزيران/يونيو في كارديف: مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وداني ألفيش (يوفنتوس الايطالي).

ولم يسبق لتيتي الذي تسلم مهامه في آب/أغسطس ان استدعى دافيد لويز الذي كان قائدا للسيليساو في المباراة التي مني فيها بخسارة مذلة أمام المانيا (1-7) في نصف نهائي مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل.

وتعود المباراة الاخيرة للويز بالوان منتخب بلاده الى 25 اذار/مارس 2016 باشراف كارلوس دونغا والمباراة ضد الاوروغواي (2-2) التي قدم خلالها عرضا كارثيا حيث كان سببا في الهدفين اللذين سجلهما ادينسون كافاني ولويس سواريز في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

كما وجه تيتي الدعوة لمدافع موناكو الفرنسي جيميرسون بعد موسمه الرائع مع نادي الامارة الذي توج باللقب المحلي وبلغ دور الاربعة للمسابقة القارية العريقة ونهائي مسابقة كأس الرابطة المحلية.

وتخوض البرازيل مباراتيها الوديتين في في ملبورن ضد استراليا والارجنتين في 9 و13 حزيران/يونيو المقبل على التوالي.

وتحقق البرازيل، اول المتأهلين الى العرس العالمي في روسيا، نتائج جيدة منذ تسلم تيتي دفتها الفنية، وحققت 9 انتصارات متتالية دون أي خسارة أو تعادل.

وهنا اللائحة:

لحراسة المرمى: دييغو الفيش (فالنسيا الاسباني) وفيفرتون (اتلتيكو باراناينزي) وإدرسون (بنفيكا البرتغالي)

للدفاع: دافيد لويز (تشلسي الانكليزي) وجيل _شاندونغ لونينغ الصيني) وجيميرسون (موناكو الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) وتياغو سيلفا (باريس سان جرمان الفرنسي) واليكس ساندرو (يوفنتوس الايطالي) وفاغنر (كورينثيانتز) وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد الاسباني) ورافينيا (بايرن ميونيخ الالماني)

للوسط: فرناندينيو (مانشستر سيتي الانكليزي) وجوليانو (زينيت الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينيو (غوانغجو ايفرغراند الصيني) وفيليبي كوتينيو (ليفربول الانكليزي) وريناتو اغوستو (بكين غوان الصيني) وروديغينيو (كورينثيانز) وويليان (تشلسي الانكليزي)

للهجوم: دييغو سوزا (سبور ريسيفي) ودوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ الالماني) وغابريال جيسوس (مانشستر سيتي الانكليزي) وتايسون (شاختار دانييتسك الاوكراني).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة