GMT 12:11 2017 الأحد 21 مايو GMT 12:15 2017 الأحد 21 مايو  :آخر تحديث
في الدوري الاميركي للمحترفين

ضربة موجعة لبوسطن بانتهاء موسم توماس

أ. ف. ب.

تلقى بوسطن سلتيكس الذي يعاني الامرين في الدور نصف النهائي لدوري كرة السلة الاميركي للمحترفين (نهائي المنطقة الشرقية)، ضربة موجعة بانتهاء موسم صانع العابه وهدافه ايزياه توماس بسبب الاصابة بحسب ما اعلنه فريقه السبت.

وكان توماس تعرض لاصابة في الورك في المباراة الثانية امام كليفلاند كافالييرز والتي مني خلالها فريقه بخسارة مذلة 86-130 الجمعة.
واوضح النادي الاكثر تتويجا في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين ان توماس تعرض للمرة الاولى لهذه الاصابة في اذار/مارس الماضي، وتجددت الاصابة خلال مواجهة واشنطن ويزاردز في الدور الثاني من البلاي اوف.
واوضح الجهاز الطبي لبوسطن سلتيكس ان "هذه الاصابة تورمت كثيرا في مباراتيه الاوليين ضد ضيفه كليفلاند ولتفادي خسائر على المدى الطويل لا يمكننا ان نسمح له باللعب فترة طويلة".
ويتخلف بوسطن سلتيكس امام حامل اللقب صفر-2، وستقام المباراتان الثالثة والرابعة على ارض الاخير.
وحقق توماس (28 عاما) افضل موسم في مسيرته الاحترافية في الدوري الاميركي للمحترفين بمعدل 28،9 نقطة و5،9 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة في الموسم المنتظم.
وفقد توماس شقيقته عشية انطلاق البلاي اوف حيث لقيت مصرعها في حادث سير، ورغم ذلك لم يغب عن اي مباراة لفريقه في البلاي اوف امام شيكاغو بولز (4-2) وواشنطن ويزاردز (4-3).
وشدد المدرب العام لبوسطن سلتيكس على ان ايزياه "حقق موسما اسطوريا وكان بطلا على الرغم من المأساة الشخصية والاصابات".
يذكر ان بوسطن كان خسر المباراتين الاوليين في الدور الاول من البلاي اوف امام شيكاغو بولز ثم انتفض وحقق اربعة انتصارات متتالية.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة