وجه نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي رسالة إلى نظيره ريال مدريد الإسباني، بعد تتويج الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني.

وتوج&ريال&مدريد&"ملكا" للدوري الإسباني&للمرة الاولى منذ 2012 والثالثة والثلاثين في تاريخه بعد فوزه على مضيفه ملقة 22-صفر الاحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

ونشر النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "هنيئًا لريال مدريد على الفوز بلقب الليغا .. نراكم في كارديف".

يشار إلى أن ريال مدريد ويوفنتوس توجا&في يوم واحد بلقب الدوري في إيطاليا وإسبانيا وذلك للمرة 33 في تاريخهما، مع العلم الفريق الملكي وفريق السيدة العجوز سيتواجها في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في&3 يونيو المقبل، في نهائي مكرر بعد عام 1988.

من جهته حرص نادي برشلونة على تهنئة غريمه التقليدي ريال مدريد، بمناسبة فوزه بلقب الليغا الـ 33 في تاريخه، والذي حسمه في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وجاءت تهنئة نادي برشلونة عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، حيث نشر حساب النادي تغريدة جاء فيها: "تهانينا لريال مدريد فوزه بلقب الليغا 2016-2017".

كما تلقى نادي ريال مدريد التهاني من بعض الأندية الإسبانية على غرار فالنسيا وخيتافي وريال بيتيس وغيرها من أندية الليغا، فيما تجاهل أتلتيكو مدريد تهنئة جاره اللدود.

تغريدة يوفنتوس:

&

تغريدة برشلونة: