ودع اللاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي جماهير فريقه روما بكلمات مؤثرة جداً بعد خوضه، مساء الأحد، مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة، أمام فريق جنوه لحساب الجولة الختامية للدوري الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 وقال توتي في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وكل من وقف بجانبي في تلك المسيرة، لا يمكنني تلخيص رحلة 28 سنة في بعض الجمل، على مدار سنوات قدمت كل ما لدي ولكن حان وقت الوداع".
 
وأضاف معشوق جماهير روما قائلاً: "سأخلع هذا القميص اليوم للمرة الأخيرة حتى وإن كنت أشعر أنني غير جاهز للنهاية، لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل. أنا خائف مما هو قادم، هذه المرة كم أحتاج لكم ولدعمكم الذي ظهر طوال سنوات".
 
وتابع اللاعب الذي اعتزل في سن الأربعين: "لقد كنتم دائماً كل حياتي ، سأكون معكم دائماً بقلبي والآن سأخلع قميص روما في غرفة الملابس التي كنت بها طفلاً وأغادرها رجلاً".
 
يُشار أنّ مباراة الأحد قد انتهت بفوز نادي روما بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ما سمح له الاحتفاظ بمركز الوصافة في ترتيب "السيري أ" وراء يوفنتوس ، وأمام نابولي، وبالتالي كسب تأشيرة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.
 
 

 

شاهد توتي يودع جماهير روما