GMT 9:42 2017 الثلائاء 30 مايو GMT 9:47 2017 الثلائاء 30 مايو  :آخر تحديث
كشف انه تحت تأثير وصفة طبية

تايغر وودز يعتذر ويؤكد انه لم يكن تحت تأثير الكحول

أ. ف. ب.

قدم اسطورة الغولف الاميركي تايغر وودز المصنف اول عالميا سابقا والذي اعتقل لفترة وجيزة الاثنين في ولاية فلوريدا، اعتذاراته، مؤكدا انه لم يكن تحت تأثير الكحول ولكن تحت تأثير وصفة طبية.

وقال وودز (41 عاما) في تصريح نقلته صحيفة "يو إس أي توداي" الاميركية: "اريد ان يعرف الجمهور انني لم أكن تحت تأثير الكحول. ما حصل كان رد فعل غير متوقع لوصفة طبية. لم أدرك أن خلط الادوية يمكن ان يؤثر علي بشدة".
وأوقفت الشرطة الأميركية فجر الاثنين وودز على متن سيارته بالقرب من مقر اقامته في منطقة جوبيتر في ولاية فلوريدا.
وأدخل وودز سجن المقاطعة عند الساعة 7:18 صباح الاثنين (11,18 ت غ)، قبل ان يطلق سراحه في الساعة 10,50 بالتوقيت المحلي بعد توقيعه تعهدا.
ونشرت الشرطة صورة لوودز بدا فيها متعبا وقد أطلق لحيته بعض الشيء.
وبحسب موقع اخبار المشاهير تي ام زد.كوم استند الى مصادر قضائية، فقد تم ايقاف وودز بسبب "شرود في القيادة بعرض الطريق"، مشيرا الى ان اللاعب رفض الخضوع لفحص الكشف عن نسبة الكحول في جسمه.
وكتب وودز: "أنا افهم خطورة ما فعلته وأتحمل كامل المسؤولية عن أفعالي"، مضيفا "أعتذر من كل قلبي لعائلتي واصدقائي وجمهوري. انا ايضا اتمنى الافضل لنفسي".
وانهى وودز، الفائز بلقب 14 بطولة كبرى في هذه اللعبة، موسمه في نيسان/ابريل الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة في ظهره، هي الرابعة له منذ عام 2014.
وأعلن وودز الاسبوع الماضي على موقعه الالكتروني انه "يرغب في العودة الى لعب الغولف" رغم انه لا يعرف متى سيعود الى المضمار.
وغاب وودز 15 شهرا في الفترة بين عامي 2015 و2016، وحاول العودة نهاية عام 2016 مطلع عام 2017. ولم يخض سوى مسابقتين هما هيرو وورلد تشالنج (حل في المركز الخامس عشر) وفارمرز اينشورنس اوبن (اقصي في الدور الثاني).
واضطر وودز الى الانسحاب من الدور الثاني لبطولة دبي مطلع شباط/فبراير الماضي بسبب آلام في الظهر، ولم يعد الى المنافسات منذ ذلك الوقت.
ولم يحرز وودز اي لقب في الغراند سلام منذ تتويجه ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2008.
ولم تقتصر المشاكل التي واجهها وودز على المعاناة الصحية، اذ أدى حادث سير خارج منزله في فلوريدا في تشرين الثاني/نوفمبر 2009 الى سلسلة أنباء غير متوقعة، توجت بكشف خيانات أدت الى انهيار زواجه، ما دفعه الى أخذ إجازة من الغولف حتى العام التالي. كما انه خسر العديد من الشركات الراعية له.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة