قدّم نادي شاموا نيور الفرنسي عرضاً مفاجئاً للتعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال شهر يونيو الجاري.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
 
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ نادي نيور، الذي أنهى الموسم في المركز العاشر بالدوري الفرنسي الدرجة الثانية، نشر على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" رغبته في التعاقد مع إبراهيموفيتش، مع صورة للسويدي معدلة بقميص الفريق الفرنسي المغمور.
 
وخضع المهاجم السويدي الذي انضم إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، في عقد لمدة سنة واحدة، في مايو الماضي لجراحة في الركبة، أكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب لسنوات إضافية.
 
وكان اللاعب نفسه أكد عقب العملية ثقته في عودته إلى الملاعب بحالة "قوية جدا"، دون أن يعطي أي مؤشرات على النادي الذي سيلعب له، الموسم القادم.
 
وتألق ابراهيموفيتش في صفوف مانشستر يونايتد قبل إصابته حيث سجل 28 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات وساهم بفوزه في كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة في فبراير. إلا أن إصابته حالت دون مشاركته في نهائي "يوروبا ليغ" الذي فاز فيه يونايتد على اياكس امستردام الهولندي (2-0) في 24 أيار الماضي، ليضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
وسبق ولعب إبراهيموفيتش في الدوري الفرنسي، إذ حمل ألوان باريس سان جيرمان في 180 مباراة بين 2012 و2016 وأصبح الهداف التاريخي لنادي العاصمة .بتسجيله 158 هدفًا وحصده لقب الدوري 4 مرات على التوالي.
 
شاهد التغريدة :