GMT 4:00 2017 الخميس 15 يونيو GMT 22:16 2017 الأربعاء 14 يونيو  :آخر تحديث
أعطى الأرقام الحقيقية للصفقة

وكيل أعمال فينسيوس جونيور يكشف تفاصيل انضمامه لريال مدريد

مراد حاج

كشف فريديركو بينا، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور، مهاجم نادي فلامينغو البرازيلي تفاصيل تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، وموضحاً الأرقام الحقيقية للصفقة.

وقال بينا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "المفاوضات مع ريال مدريد استمرت 70 يوماً ولم تكن المفاوضات سهلة خاصةً أن برشلونة قدّم عرضاً أفضل للحصول على خدمات فينسيوس ولكن اللاعب اختار الملكي لاقتناعه بأهمية دوره في مشروع الفريق الجديد".

وأضاف قائلاً: "الصفقة انتهت بمبلغ 45 مليون يورو، وكل مزاعم صحف برشلونة بوصولها إلى 61 مليون يورو شائعات لا صحة لها، ورغم ذلك فالمبلغ كبير وسيفتح الباب لانتقال لاعبين شباب بأرقام أكبر من ذلك".

وتابع موضحاً: "والد اللاعب لم يتدخل في عملية إتمام الصفقة، كما فعل والد نيمار حينما انضم لبرشلونة، فهو لا يمتلك أي علاقات في مدريد، كما أنّ فينسيوس كان مراقباً من عديد الأندية الأوروبية منذ أن كان بعمر 14 عاماً".

واختتم بقوله: "فينسيوس سينضم للملكي في يوليو 2018 ليكون جاهزاً بداية من موسم 2018-2019".

وكان ريال مدريد قد أعلن رسمياً التعاقد مع فينسيوس جونيور في 23 مايو الماضي ، على أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، لتدريبات الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل (2018-2019) بعد إتمام 18 عاماً وتجاوز السن القانونية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة