GMT 9:16 2017 الخميس 15 يونيو GMT 9:26 2017 الخميس 15 يونيو  :آخر تحديث
بعد عام على تعيينه في هذا المنصب

ساوثهامبتون يقيل المدرب الفرنسي كلود بويل

أ. ف. ب.

اعلن نادي ساوثهامبتون الانكليزي لكرة القدم فجر الخميس انه اقال المدرب الفرنسي كلود بويل بعد عام على تعيينه في هذا المنصب.

وقاد بويل (55 عاما) ساوثهامبتون الى المركز الثامن في الدوري الانكليزي الموسم الفائت، والى نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة حيث خسر امام مانشستر يونايتد.
وكتب النادي على موقعه في شبكة الانترنت "ساوثمبتون يؤكد انه انهى عقد كلود بويل بمفعول فوري".
وكان بويل المدرب السابق لاندية موناكو وليون وليل ونيس الفرنسية، قوبل بصفرات الاستهجان بعد الهزيمة على ملعبه امام ستوك سيتي صفر-1 في المرحلة الاخيرة من البطولة المحلية.
وكان المسؤولون في النادي كشفوا نيتهم اعادة تقييم مستقبل المدرب الفرنسي مع الفريق، وجاءت سلسلة من 5 مباريات بيتية لم يسجل فيها ساوثمبتون اي هدف في نهاية الموسم لتعزز هذا التوجه وتساهم في الاقالة.
ويتردد اسم بويل الذي حل محل الهولندي رونالد كومان المنتقل الى ايفرتون، لخلافة كريستوف غالتييه في تدريب سانت اتيان.
واكد النادي ايضا "الجميع في ساوثهامبتون يرغب بشكر كلود على العمل الذي قام به خلال هذه السنة. قمة الموسم تبقى في ذلك اليوم الذي لا يمكن نسيانه خلال نهائي كأس الرابطة، انها تجربة سيعتز بها انصار النادي على الدوام".
وختم "اننا نتمنى لكلود الافضل في مسيرته اللاحقة. البحث جار الان عن طاقم فني للفريق ونحن واثقون من اننا سنجد الشخص المثالي الذي يناسب طموح وتطلعات النادي على المدى البعيد".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة