أعلن البرازيلي غابريال جيسوس مهاجم مانشستر سيتي انه لن يحتاج الى جراحة في محجر عينه اليمنى الذي تعرض للكسر من قبل زميله في الفريق الانكليزي الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي.

واضطر الدولي جيسوس (20 عاما) الى الخروج من مباراة ودية الجمعة الماضي بين البرازيل والارجنتين في مدينة ملبورن الاسترالية بعد اصطدامه بأوتامندي.

الا الجهاز الطبي طمأنه بما فيه الكفاية فكتب على موقع فيسبوك الخميس "خضعت أمس لصورة رنين للوجه، العديد من الفحوص، ولدي أنباء جيدة! أتعافى بشكل جيد ولن أحتاج الى جراحة".

وتابع "خلال 15 يوما سيعاد تقييم اصابتي لكن كل المؤشرات تظهر أني سأعود بعد 3 أسابيع (...) شكرا لكل من بعث برسائل للاطمئنان على صحتي، أرسل طاقة إيجابية وصلى لأجلي".

وقدم جيسوس بداية رائعة فور قدومه الى سيتي في كانون الثاني/يناير الماضي، فسجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات قبل تعرضه لكسر في قدمه أبعده نحو شهرين.

ووصفه مدربه الاسباني جوسيب غوراديولا بالـ"مميز"، وتوقع منافسة فريقه على اللقب في الموسم المنصرم بدلا من السعي للتأهل الى دوري الابطال لولا تعرضه للاصابة.

ويأمل غوارديولا في ان يعود لاعبه الى الملاعب مطلع تموز/يوليو المقبل للمشاركة في الجولة الاميركية استعدادا للموسم المقبل.