تواصلت المواجهة بين نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس ولاعب غولدن ستايت ووريرز درايموند غرين حتى بعد حسم لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي ذهب لمصلحة الأخير وفريقه على حساب أبطال الموسم الماضي.

وبعد أربعة أيام على انتهاء البطولة وفوز غولدن ستايت باللقب للمرة الثانية في ثلاثة مواسم بتغلبه على كليفلاند 4-1 في الدور النهائي، تبادل جيمس وغرين المناوشات التي بدأها الأخير خلال احتفال فريقه باللقب مع جماهيره في شوارع اوكلاند.

وارتدى غرين الذي أوقف العام الماضي في المباراة الخامسة من النهائي بين فريقه وكليفلاند بسبب إشكال مع جيمس ما لعب دورا في خسارة ووريرز لتلك المباراة ومن ثم السلسلة 3-4 بعدما كان متقدما 3-1، قميصا كتبت عليه كلمة "كويكي" أي سريع وبنفس تصميم شعار ملعب "كويكن لونز ارينا" الخاص بكليفلاند، وذلك في اشارة الى حسم اللقب بسرعة وفي معقل الأخير.

كما سخر غرين من جيمس الذي انتقد الصيف الماضي خطوة غولدن ستايت بالتعاقد مع النجم الكبير كيفن دورانت من أجل محاولة التفوق على كليفلاند.

وقال غرين "أنت دائما تتحدث عن الفرق الخارقة هنا وهناك، وعن أنك لم تلعب يوما مع فريق خارق. يا صاح، أنت من بدأ موضة الفرق الخارقة"، في إشارة منه الى عام 2010 عندما قرر جيمس ترك فريق مسقط رأسه كليفلاند من أجل الانضمام الى ميامي حيث لعب الى جانب النجمين الاخرين دواين وايد وكريس بوش ما سمح له بإحراز اللقب عامي 2012 و2013.

ورد جيمس على غرين قائلا "أجد الأمر مضحكا، أنت تفكر بي في اليوم الذي تحتفل به بلقب الدوري الأميركي للمحترفين، أعشق هذا الأمر".

وأكد جيمس الجمعة أنه ليس الشخص الذي "أطلق موضة الفريق الخارق. ففي 2003، ضم (لوس انجليس) ليكرز كارل مالون وغاري بايتون الى شاك (شاكيل اونيل) وكوبي براينت. في 1996 وبعد اعتزال (اسطورة شيكاغو بولز) مايكل جوردان، جمع (هيوستن) روكتس بين تشارلز باركلي، حكيم اولادجوان وكلايد دريكسلر".

وامتدت المناوشات بين اللاعبين الى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سخر غرين من صورة نشرها جيمس وهو يرفع الأثقال حليق الرأس، قائلا "يبدو أن ووريرز قد جعلوه يخسر شعره بأكمله".

ورد جيمس على غرين، معلقا على صورة الأخير وهو يرتدي القميص الذي كتب عليه "كويكي"، التي عادة ما تستعمل للإشارة الى العلاقة الجنسية السريعة، قائلا "+كويكي+! أهذا ما قالته لك؟".