GMT 21:45 2017 الأحد 18 يونيو GMT 21:49 2017 الأحد 18 يونيو  :آخر تحديث
في المرحلة الثامنة من جولة سويسرا

ساشا مودولو من فريق الإمارات ينضم إلى منصة التتويج

إيلاف- متابعة

الإمارات العربية المتحدة،: انتهت المرحلة الثامنة من جولة سويسرا السبت بفوز الدراج الإيطالي ساشا مودولو من فريق الإمارات بالمركز الثاني متخلفاً عن بطل العام بيتر ساجان الفائز بالمركز الأول (فريق بورا – هانزغروي).

وفي الوقت نفسه، تمكن الدراج روي كوستا، الفائز ثلاث مرات، من الحفاظ على مركزه بين الخمسة الأوائل في التصنيف العام. ويأتي فوز مودولو بالمركز الثاني ليكون الفوز الثاني خلال السباق لفريق الإمارات، وذلك بعد أن فاز روي كوستا، بطل العام البرتغالي، بالمركز الثاني في المرحلة السادسة يوم الثلاثاء 15 يونيو 2017.

وفي معرض حديثه عن أدائه في السباق، قال الدراج الإيطالي مودولو: "أعتقد أنني أحرزت تقدماً جيداً في جولة سويسرا، وأنا سعيد بفوزي في هذه المرحلة وانضمامي إلى الثلاثة الأوائل. لاحظت وجود فراغ على الجانب الأيمن من الطريق، وقررت اغتنام الفرصة لبدء انطلاقة سريعة مع البقاء قريباً من السياج من أجل الحماية. لقد كان ذلك في صالحي، فأن أحتل المركز الثاني وراء ساجان يعني أنني حققت نتيجة جيدة. أنا سعيد جداً بهذه النتيجة!".

من جانبه، قال سيمون بيدرازيني، المدير الرياضي لفريق الإمارات تعليقاً على الأداء العام للفريق في المرحلة الثامنة: "كان أداء الفريق جيداً، وكان من الصعب أن نتمكن من تحقيق نتائج أفضل اليوم نظراً إلى أن أداء الدراج ساجان كان مثالياً. كنا نسعى إلى الفوز بهذه المرحلة، إلا أن ذلك لم يكن ممكناً للأسف. سنركز جهودنا الآن على المرحلة النهائية، وعلى تقديم أداء جيد في السباقات ضد الزمن للحفاظ على مركزنا ضمن الخمسة الأوائل في التصنيف العام".

وتمتد المرحلة النهائية من جولة سويسرا على مسافة 28,6 كم، وهي سباق فردي ضد الزمن يبدأ وينتهي في شافاوسن في سويسرا.

نتائج الثلاثة الأوائل في المرحلة الثامنة

1 بيتر ساجان (بورا – هانزغروي) 02:12:50

2 ساشا مودولو، فريق الإمارات …..

3 ترينتين ماتيو (كويك-ستيب فلورز) …..

نتائج التصنيف العام بعد المرحلة الثامنة

1 سبيلاك سيمون (كاتيوشا-ألبيتشين) 27:59:50

2 كاروسو داميانو (بي إم سي راسينغ) 0:00:52

3 كروشفيك ستيفين (لوتو إن إل-جامبو) 0:01:05

5 روي كوستا (فريق الإمارات) 00:02:35


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة