GMT 22:00 2017 الإثنين 19 يونيو GMT 22:04 2017 الإثنين 19 يونيو  :آخر تحديث
تواصل معه عبر الهاتف

رونالدو يؤكد لراموس رغبته في الرحيل عن ريال مدريد

محمد عمر

تواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مع زميله في النادي الملكي الإسباني سيرجيو راموس، للتحدث معه بشأن الاخبار المتداولة حول رحيله عن النادي الإسباني هذا الصيف.

وذكر برنامج "غولازو" الذي يذاع عبر قناة "GOL" الإسبانية التلفزيونية، فإن رونالدو، تحدث لقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، عبر الهاتف وأكد له قرار الرحيل عن النادي.

وبحسب البرنامج الإسباني فإن راموس سأل رونالدو عن صحة قرار الرحيل المتداول في وسائل الإعلام، وأن رونالدو أكد له هذا القرار.

وأشار البرنامج إلى أن رونالدو أكد لراموس بأنه يرغب بقوة في الرحيل عن ريال مدريد بسبب سوء شعوره بسوء المعاملة من قبل إدارة النادي بشأن قضية التهرب الضريبي المتهم بها الدون.

وأوضح رونالدو لراموس بأنه يشعر بالحزن لأن النادي الملكي لم يدافع عنه بقوة بعد الاتهامات التي وُجهت له من قبل السلطات الضريبية في إسبانيا.

كما أكد البرنامج أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي، اتصل بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وأبلغه بأن رونالدو يرغب في فسخ العقد، وترك النادي الملكي.

وراجت مؤخرا تقارير ترشح رحيل رونالدو عن ريال مدريد، مشيرة إلى أن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قرر ترك إسبانيا لشعوره بأن ريال مدريد لا يسانده بما فيه الكفاية في قضية تهربه من الضرائب.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة