&يتواجد المدرب &زين الدين زيدان حالياً في إيطاليا حيث يقضي عطلته الصيفية رفقة عائلته الصغيرة، وسيعود ،في الأيام القلية القادمة، إلى اسبانيا للاجتماع مع رئيس ناديه ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لحسم مستقبل العديد من لاعبي الفريق في " الميركاتو" الصيفي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان طالب قبل سفره إلى إيطاليا ، بعدم التفريط في أي لاعب، قبل أن تتفجر أزمة اتهام النجم الأول للفريق، كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي، ما دفع زيدان لإجراء مكالمة هاتفية عاجلة بالنجم البرتغالي لإقناعه بالعدول عن فكرة الرحيل عن ريال مدريد.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أنّ زيدان سيطلب من بيريز أيضًا بضرورة ضم اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم &نادي موناكو، لتدعيم الخط الأمامي لفريق الريال، في ظل الرحيل الوشيك لكلٍ من الإسباني ألفارو موراتا والكولومبي خاميس رودريغيز ، بالإضافة للشاب الإسباني ماريانو دياز.
&
وسيطالب زيدان من جهة أخرى، بتمديد عقد الدولي الإسباني إيسكو، بعدما نجح الأخير في إثبات قدراته الكبيرة في المباريات الحاسمة لفريق لريال مدريد خلال الموسم المنقضي.
&
ومن المنتظر أن يحسم زيدان أيضاً مصير بعض اللاعبين المُعارين، حيث رحب بعودة ماركوس يورينتي بعد انتهاء إعارته لنادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، بينما يتردد كلٍ من مدرب ورئيس ريال مدريد بشأن الإبقاء على بورخا مايورال، بعد موسم مقبول ضمن نادي فولفسبورغ الألماني.
&