دعا اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي 260 شخصاً لحفل زفافه، على صديقته أنتونيلا روكوزو ، المقرر عقده يوم الجمعة القادم بمنتجع سيتي سنتر في مدينة روساريو الأرجنتينية.

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن خلو قائمة المدعوين لحفل زفاف نجم نادي برشلونة من اسم أسطورة كرة القدم العالمية، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.
 
وقالت صحيفة "لا كابيتال"الأرجنتينية ، إن مارادونا المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني في مونديال جنوب افريقيا 2010، ليس من ضمن المدعوين للحفل.
 
وقام ميسي بدعوة عدد من أصدقائه في مسيرته الكروية، أبرزهم البرتغالي ديكو، و البرازيليين رونالدينيو، وسيلفينيو، بالإضافة لفريق برشلونة والجهاز الفني، وعدد من أقاربه، ومعارفه.
 
وتعكف سلطات مدينة روساريو الأرجنتينية، في سرية تامة، على إنهاء التحضير بمعاونة السلطات الأمنية، لتأمين حفل زفاف نجم الكرة العالمية.
 
وتعد روساريو، الواقعة على ضفاف نهر بارانا والتي تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مدنية تكثر فيها حوادث العنف.
 
ويبعد الحي الأكثر خطورة في مدينة روساريو، والمسمى "لاس فلوريس"، بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذي سيقيم فيه ميسي حفل الزفاف.
 
وقد تعاقد والد لاعب برشلونة، خورخي ميسي، مع شركة أمن، تدعى "6 بوينتر" لتأمين الحفل، وهي التي ستتكفل أيضا بحماية الضيوف، منذ لحظة وصولهم لمدينة روساريو.
 
وفي نفس الإطار، ستخصص السلطات المسؤولة عن مطار المدينة، ممرات خاصة لتسهيل دخول المدعوين، بعيدا عن مضايقات وسائل الإعلام ومخاطر التعرض لأي مشكلات تتعلق بالسلامة والأمن.