&قدم اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي مؤشراً عن قرب رحليه عن فريق موناكو، من خلال حذفه نادي الإمارة من ملفه الشخصي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، مثيراً بذلك جدلاً كبيراً، ومعيداً فتح الباب واسعاً أمام انضمامه لنادي آرسنال الإنكليزي.

وكان مبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، يضع في حسابه الخاص على موقع "تويتر"، نادي موناكو والمنتخب الفرنسي، قبل أن يقوم بحذف كل هذه البيانات، مكتفياً بكتابة: "الحساب الرسمي لكليان مبابي".
&
وتألق كيليان مبابي بشكل لافت، الموسم الماضي، مع نادي موناكو الفرنسي، حيث ساهم بقسط كبير في نيل الفريق لقب الدوري الفرنسي ، وبلوغ الدور نصف نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكرة القدم، مسجلاً 26 هدفاً في 44 مباراة في كل المسابقات المحلية والقارية.
&
وسمح هذا التألق بلفت انتباه كبار الأندية الأوروبية على غرار ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي و آرسنال الإنكليزي.
&
ويبدو أنّ آرسنال يعتبر الأكثر جدية ورغبة في الاستفادة من خدمات المهاجم الفرنسي الشاب، بحيث أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن آرسين فينغر، المدير الفني للنادي الندني تحدث بشكل مباشر مع والد مبابي.
&
وبحسب ذات الصحيفة البريطانية، فقد جاء حديث فينغر على شكل &تحذير لوالد مبابي من انتقال نجله إلى ريال مدريد لأنه "لن يكون الخيار الأول في الملكي في حين أنه يحتاج للمشاركة كثيرا في هذا السن".&
&
وأشارت "ميرور" أنّ &أرسنال سيقدم عرضا بقيمة 125 مليون إسترليني لموناكو من أجل ضم مبابي.، في "الميركاتو" الصيفي الجاري.
&
&
شاهد الصورة:&
&

&

&&&

&