وصل لاعب مرة القدم البرازيلي رونالدينيو إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، في زيارة إلى مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العلاجية "Ronaldinho foundation"، بالتعاون مع شركة برايم فارما المصرية.

وفرضت الشرطة المصرية إجراءات أمنية مشددة حول اللاعب، وخصصت فرقة من إدارة الحراسات الخاصة لمرافقته، إلى جانب عناصر التأمين التابعين لشركة حراسة خاصة.

في إطار حملته للقضاء على فيروس "سي"، يزور اللاعب البرازيلي رونالدينيو، مصر، من أجل تدشين مؤسسته الخيرية "Ronaldinho foundation"، وكان في استقبال رونالدينيو، نجم برشلونة وميلان السابق، الشركة المستضيفة للاعب، برئاسة المهندس تامر وجيه، وفريق خاص من العلاقات العامة والدعاية والإعلام بمصر للطيران، بالتعاون مع فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي، لإنهاء إجراءات وصول اللاعب العالمي الشهير، وتقديم الورود له، والترحيب به في مطار القاهرة، وسط حفاوة بالغة من جميع العاملين حتى خروجه من المطار.

وفرضت وزارة الداخلية إجراءات أمن مشددة حول اللاعب البرازيلي، وخصصت عدد من ضباط إدارة الحراسات الخاصة لمرافقته في زيارته وتأمين إقامته في الفندق، وتأمين زياراته للأهرامات ومختلف المناطق في مصر. كما يحظي رونالدينيو بتأمين من شركة حراسات خاصة.

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن زيارة رونالدينيو تأتي في إطار حملة مصرية للقضاء على فيروس "سي"، وتحمل شعار "عالم خالي من فيروس سي". كما تهدف الحملة إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا، من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضى فيروس سي حول العالم، بمشاركة مجموعة من كبار النجوم والمشاهير الدوليين، من بينهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف في تصريحات له، أن شركة مصر للطيران تقدم أسعارًا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة برايم فارما.

من جانبه، أعطى شريف فتحي، وزير الطيران المدني، توجيهاته لجميع الأجهزة المعنية بالمطار، بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح الزيارة النجم البرازيلي.

ومن جانبه، قال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، المسؤولة عن حضور النجم البرازيلي إلى مصر، إن رونالدينيو سوف يزور الأهرامات، مشيرًا إلى أن ترتيب زيارة الأهرامات جاء بناءً على رغبة اللاعب العالمي، الذي أبدى رغبته الشديدة في أن تكون بداية انطلاقة جولته من منطقة الأهرامات.

وأشار وجيه، أنه بناءً على طلبه تم الترتيب لها بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط للسياحة، واللذين لم تتأخرا في تقديم كل سبل الدعم لإنجاح الزيارة وخروجها بالشكل الأمثل، الذي يليق باسم مصر أولاً وبحضور نجم في حجم رونالدينيو، إلى القاهرة، والسعي للاستفادة من حضوره للترويج للسياحة، خصوصاً أنه لن يكون الأخير الذي سيحضر إلى القاهرة.

وكشف وجيه عن أن هناك مفاجآت سيعلن عنها النجم، خلال المؤتمر الذي سيعقده اليوم، وسيكشف خلاله عن العديد من الأمور التي دفعته لاختيار مصر لتكون وجهته لتدشين مؤسسته العلاجية، والتي تهدف لعلاج غير القادرين حول العالم، لافتاً إلى أن حضور النجم إلى القاهرة سيحقق العديد من المكاسب.

ويزور رونالدينيو منطقة الأهرامات بالقاهرة، مساء اليوم الأربعاء، وسيكون في استقباله وزير السياحة المصري، يحيى راشد، وهشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة. ويعقد نجم برشلونة الأسبق، عند الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحافياً، في فندق الماريوت، قبل توجهه إلى منطقة الأهرامات، وسيكشف خلاله رونالدينيو عن تفاصيل زيارته إلى مصر، والأسباب التي دفعته إلى اختيار مصر، لتكون وجهته للتدشين لمؤسسته العلاجية، التي سيعلن عنها غداً خلال الحفل الذي سيقام في مدينة العلمين، بالساحل الشمالي في مصر.