يستهل الفيصلي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة الدوري الاردني لكرة القدم بمواجهة اليرموك الصاعد حديثا، وذلك بموجب القرعة التي سحبت الثلاثاء في البحر الميت.

ويلتقي الفيصلي وصيفه الجزيرة في المرحلة الثانية، على ان يواجه غريمه التقليدي الوحدات في المرحلة الحادية عشرة قبل الاخيرة من مرحلة الذهاب.

وتشهد المرحلة الاولى ايضا مباريات الجزيرة مع شباب الأردن، والوحدات مع الرمثا، والبقعة مع الأهلي، والحسين إربد مع شباب العقبة، ومنشية بني حسن مع ذات راس.

وأجرى الاتحاد الاردني لكرة القدم ايضا قرعة الدرع، فاوقعت شباب الأردن حامل اللقب في المجموعة الأولى الى جانب الجزيرة ومنشية بني حسن وشباب العقبة الصاعد حديثا، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الفيصلي الوصيف، البقعة، الحسين واليرموك، وجاء الوحدات في المجموعة الثالثة الى جانب الرمثا والأهلي وذات راس.

وتقام مباريات المسابقة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث إضافة الى أفضل فريق يحتل المركز الثاني الى المربع الذهبي الذي يقام وفق خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتقام مسابقة كأس الأردن هذا الموسم بنظام جديد حيث تم تقسيم الفرق المشاركة وعددها 12 على 4 مجموعات تلعب بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أبطالها للدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وهنا القرعة:

المجموعة الأولى: الرمثا، شباب الأردن والجزيرة

المجموعة الثانية: الأهلي، البقعة والفيصلي

المجموعة الثالثة: الوحدات، الحسين إربد واليرموك.

المجموعة الرابعة: المنشية، ذات راس وشباب الأردن.