GMT 15:00 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 12:55 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
الاختيار عزز من مكانة البرتغالي في صفوف الفريق

كريستيانو رونالدو سيصبح "القائد الثالث" في ريال مدريد

ديدا ميلود

سيصعد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المركز الثالث بين اللاعبين الذين تم اختيارهم لحمل شارة كابتنية فريق ريال مدريد بعد كل من المدافع الإسباني سيرجيو راموس (القائد الأول) و الظهير البرازيلي مارسيليو (القائد الثاني).

وجاء ارتقاء رونالدو للمركز الثالث الذي كان يحتل المركز الرابع في الموسم المنصرم نتيجة لرحيل مواطنه بيبي إلى نادي بشكتاش التركي هذا الصيف.
وبحسب تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن وجود رونالدو ضمن الثلاثي المعني بحمل شارة القيادة، سوف يعزز من مكانة الهداف البرتغالي في صفوف الفريق سواء من خلال المواجهات التي يغيب فيها راموس أو مارسيليو أو عندما يتم استبدالهما خلال مجريات المباريات.
وأكدت ذات الصحيفة أن رونالدو أصبح الآن معنيًا بحضور الاجتماع الذي سيعقد برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادي ، وبحضور كل من سيرجو راموس و مارسيلو، والمقرر إقامته قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وذلك للحديث عن العديد من الأمور التي تهم الفريق، منها تحديد سلم الحوافز والمكافآت المالية التي ترصدها "الخزينة الملكية" لكل لاعب نظير إحراز الفريق لأحد الألقاب سواء في البطولات المحلية أو الخارجية.
هذا وتزامن إرتقاء رونالد إلى المركز الثالث لحمل شارة القيادة في ريال مدريد مع بروز قضية رحيله عن قلعة "السانتياغو بيرنابيو" التي أثارتها وسائل الإعلام قبل أن تهدأ الأمور، وتظهر مؤشرات عن مواصلته الدفاع عن ألوان ريال مدريد، بعدما تأكد من بقائه في مكانة مرموقة ضمن صفوف الفريق كنجم أول أمام بقية الأسماء.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة