GMT 11:00 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 10:43 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
بعدما كان قد اشترط الانتظار إلى غاية "الميركاتو"الشتوي

غوانغجو قد يسرح البرازيلي باولينيو لبرشلونة هذا الصيف

مراد حاج

يتواصل مسلسل اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو ، حيث كشفت حلقته الجديدة، مساء الثلاثاء، أنه قد اقترب من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، بعدما كانت الحلقة السابقة، قد استبعدت حدوث ذلك في الصيف الحالي أمام تعنت ناديه الصيني غوانغجو ايفرجراند .

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، على نسختها الإلكترونية، أنَّ باولينيو قد اجتمع أمس الإثنين، مع رئيس نادي غوانغجو ، شو جيايين، ومع مدربه البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، وأخطرهما برغبته في الانضمام لفريق برشلونة في أسرع وقت ممكن.
وأضافت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن باولينيو أعرب عن امتنانه إلى النادي الصيني، لكنه أكَّد له أن حقبته معه قد انتهت، وأنه يرغب في اللعب بأوروبا.
وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أنّ برشلونة تقدم ، يوم الإثنين، بعرض ثانٍ لضم باولينيو مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات بناءً على إنجازات اللاعب مع "البارسا".
وأبرزت "سبورت" أن باولينيو، اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنكليزي سينضم للبارسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وإن لم يحدث فإن الصفقة لن تتم مطلقًا، حيث استبعدت أن تتم في موسم الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.
وكان نادي غوانغجو قد رفض رحيل لاعبه هذا الصيف إلى برشلونة، وأصدر النادي الصيني، بيانا قبل أيام، أبدى فيه تمسكه باستمرار بباولينيو في صفوفه.
وقال رئيس النادي إكسو جيايين، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت:" باولينيو لن يرحل الآن، يجب علينا ألا ننظر في القضية المالية فقط، وعلينا النظر في حالة الفريق للموسم المقبل".
وأضاف جيايين :"هذه فرصة فريدة في حياة باولينيو، ونحن نتفهم ما يريده اللاعب بوجود هذه الفرصة، ولكننا لن ندعه يفلت من بين أيدينا في منتصف الموسم".
واختتم :"أنا أتفهم مشاعر باولينيو، لكن عليه أن يتفهم موقف النادي أيضاً، نحن في منتصف الموسم هنا، وعلى الرغم من تلقيه لعرض من برشلونة، إلا أنه لا زال يعطي كل شيء في كل مباراة".
وكان برشلونة قريباً من التعاقد مع باولينيو في صيف 2013، إلا أنّ اللاعب انضم لصفوف توتنهام الإنكليزي، قبل أن يتجه للعب في الدوري الصيني.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة