GMT 21:18 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 21:25 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث

الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر

أ. ف. ب.

تأهل الاهلي الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر بفوزه على وادي دجلة 4-1  مساء الاربعاء على استاد السلام.

وسجل اهداف الاهلي صالح جمعة (28 و77 من ركلتي جزاء) ومؤمن زكريا (88) وعماد متعب (90+2)، وهدف دجلة محمد انور (24).

وسيواجه الاهلي في دور الاربعة الفائز من مواجهة مصر المقاصة وسموحة المقررة  الثلاثاء المقبل.

بدأ الاهلي المباراة بتشكيلة تضم اغلب لاعبيه البدلاء بقرار من المدير الفني حسام البدري بهدف اراحة الاساسين الذين خاضوا مواجهة القطن الكاميروني في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا والتي انتهت بفوز الاهلي 3-1 وتأهله للدور الربع النهائي في البطولة القارية.

فيما بدأ احمد حسام "ميدو " المدير الفني لوادي دجلة المباراة بتشكيلة اغلبها من اللاعبين الشباب في اطار سياسة التجديد التي ينتهجها ميدو استعدادا للموسم المقبل.

وافتتح وادي دجلة التسجيل بواسطة محمد انور من متابعة للكرة المرتدة من حارس الاهلي محمد الشناوي ليسددها قوية فى منتصف المرمى (24).

ونشط الاهلي لتعديل النتيجة واحتسب حكم المباراة ابراهيم نور الدين ركلة جزاء اثر عرقلة باسم علي داخل منطقة الجزاء فانبرى لها صالح جمعة وسددها على يمين محمود رضا محرزا هدف التعادل للاهلي فى الدقيقة 28.

قمة الاثارة فى الدقيقة 45 من هجمة منظمة للاهلي ينقذ حارس وادى دجلة ودفاعه تواصل ضغط الاهلي مع بداية الشوط الثاني سعيا لاحراز هدف التقدم ، الا ان الالتزام الدفاعي للاعبي دجلة وتسرع مهاجم الاهلي حالا دون ذلك حتى الدقيقة 77 عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للفريق الاحمر اثر عرقلة باسم علي داخل منطقة جزاء وادى دجلة  فترجمها جمعة على يمين محمود رضا محرزا الهدف الثاني له ولفريقه.

وعزز مؤمن زكريا فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 88، مستغلا عرضية عمرو جمال وسددها رأسية داخل الشباك قبل ان يختتم عماد متعب مهرجان الاهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

أهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة